تغييرات جذرية.. تشكيلة مانشستر يونايتد للموسم الجديد 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 12:57
الهولندي إريك تين هاغ يبحث عن تحسين أداء مانشستر يونايتد في الموسم الجديد 2024-25 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع اقتراب بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، تتشوق الجماهير لرؤية تشكيلة مانشستر يونايتد للموسم الجديد 2024-25 بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، خاصة في المواجهة الأولى ضد فولهام على ملعب أولد ترافورد المقررة يوم 16 أغسطس/ آب المقبل.

ويأمل تين هاغ في تحسين أداء الفريق بشكل كبير، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن، وحقق فارق أهداف سالبًا، ما يستدعي تغييرات جذرية في الموسم الجديد.

التغييرات المنتظرة في تشكيلة مانشستر يونايتد للموسم الجديد 2024-25

أمام مانشستر يونايتد فرصة لتعزيز تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تمكن النادي من التعاقد مع جوشوا زيركزي وليني يورو حتى الآن، ومن المتوقع أن يشهد الفريق مزيدًا من التغييرات قبل مواجهة فولهام.

وقالت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" في تقرير لها اليوم الجمعة، إن النادي يسعى إلى ضم لاعب وسط جديد يلعب في مركز رقم 6، بالإضافة إلى التفكير في التعاقد مع ظهير أيسر، نظرًا لتاريخ الإصابات المتكرر لكل من لوك شاو وتيريل مالاسيا.

ويبرز اسما مارتن زوبيميندي ومانويل أوغارتي كأهداف محتملة في مركز الوسط لمانشستر يونايتد، حيث يُعتقد أن النادي بحاجة إلى بديل لكاسيميرو الذي ظهرت عليه علامات التراجع في الموسم الماضي.

كما يبدي يونايتد اهتمامًا بظهيري الجنب ماركوس ألونسو ودايفيد هانكو من فينورد، ليكونا دعمًا لشاو في حال تمكنه من البقاء من دون إصابات.

التشكيلة المحتملة للمباراة الافتتاحية.. ما موقف راشفورد؟

على الرغم من أن تشكيلة مانشستر يونايتد النهائية للموسم الجديد 2024-25 ستتحدد بعد انتهاء فترة الانتقالات في 30 أغسطس، إلا أن من المثير تصور كيف ستكون تشكيلة تين هاغ في المباراة الافتتاحية.

سيبدأ أندريه أونانا بالتأكيد في حراسة المرمى، بعد أدائه المتحسن في الموسم الماضي، حيث تطور ليصبح الحارس الأساسي للفريق.

من المؤكد أن ديوغو دالوت سيكون في مركز الظهير الأيمن، بينما سيكون كل من ليساندرو مارتينيز ولوك شاو من الأسماء الأساسية في التشكيلة، حيث يشدد تين هاغ على أهميتهما في بناء اللعب بفضل قدمهما اليسرى.

أما من سيشغل المركز الثاني بجانب مارتينيز في قلب الدفاع، فيبدو أن ليني يورو سيكون الخيار الأبرز، خاصة بعد التعاقد معه في صفقة بلغت 70 مليون يورو (58.9 مليون جنيه إسترليني).

في خط الوسط، يتوقع أن يبدأ كابي ماينوو وبرونو فيرنانديز، رغم أن الشكوك تحوم حول استمرار كاسيميرو، ما يفتح المجال لأوغارتي ليحل محله في حال انضمامه إلى الفريق.

أما في الهجوم، فإن الثلاثي المكون من أليخاندرو غارناتشو وراسموس هويلوند وماركوس راشفورد سيشكل الخط الأمامي، إذ أظهروا إمكانات واعدة كمجموعة في الموسم الماضي.

هناك احتمال بأن يبرز عماد ديالو كخيار إضافي بعد أدائه المميز في فترة التحضيرات، حيث أبدع في مواجهة رينجرز الأخيرة.

قد يبدأ عماد في الجهة اليمنى مع تقدم هويلوند كقائد للهجوم وغارناتشو على الجهة اليسرى، لكن استبعاد راشفورد لصالح عماد يبدو غير مرجح في الوقت الحالي، ويشكل قرارًا جريئًا من تين هاغ.

من المتوقع أن يلعب جوشوا زيركزي دور البديل لهويلوند بعد أن سجل 11 هدفًا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وقد نراه يظهر من مقاعد البدلاء خلال مواجهة فولهام.

تشكيلة مانشستر يونايتد المحتملة لمواجهة فولهام قد تضم: أونانا، دالوت، يورو، مارتينيز، شاو، أوغارتي، ماينوو، فيرنانديز، غارناتشو، هويلوند، وراشفورد. هذه التشكيلة تتطلع لتقديم أداء قوي وتحقيق بداية مشرقة في الموسم الجديد، تحت قيادة تين هاغ.

شارك: