تعليق مثير من إنريكي حول لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 13:03
الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد باريس سان جيرمان نغمة الانتصارات، بفوز صعب للغاية أمام مضيفه ستراسبورغ بنتيجة (2-1)، يوم أمس الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي، وذلك قبل 12 يومًا تقريبًا عن لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويدين نادي العاصمة الفرنسية، بفوزه إلى مهاجميه كيليان مبابي والإسباني ماركو أسينسيو اللذين تبادلا التسجيل والتمرير الحاسم في الدقيقتين 31 و49، فيما سجل ديلان باكوا الهدف الوحيد لستراسبورغ (68).

ولم يمنع هذا الفوز من قلق المتابعين وجماهير النادي الفرنسي بسبب الأداء الذي لم يكن جيدًا، خاصة قبل مواجهتي دوري أبطال أوروبا، ومباراة ذهاب دور الـ16 التي ستجمع باريس سان جيرمان وريال سوسيداد يوم 14 فبراير/ شباط المقبل. 

إنريكي عن لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد: قد نموت جميعًا بعد 12 يومًا!

وعلق لويس إنريكي في تصريحات أوردها موقع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، حول لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بدوري الأبطال: "في غضون اثني عشر يومًا من الآن، ربما نموت جميعًا. لست مهتمًا بدوري أبطال أوروبا، أفكر في مباراة بريست، إنها مباراة كأس، ما يعني أنها ستكون نهائيًا بالنسبة لنا".

وواصل لويس إنريكي حديثه بسخرية، عند سؤاله مرة أخرى عن وعده الذي أعلن عنه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بأن الفريق سيكون أفضل في فبراير -الشهر الحالي- وقال في هذا الشأن: "في مارس، سيكون الأمر أسوأ، وفي أبريل سيكون أفضل، وفي مايو أقل جودة وأفضل في يونيو.. الهدف هو أن نصل في الأول من يونيو، ونكون قادرين على الفوز بجميع الألقاب، نحن شجعان".

وما زال النادي الفرنسي يبحث عن تتويجه الأول بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما سبق له بلوغ المباراة النهائية عام 2020 والتي خسرها أمام العملاق "البافاري" بايرن ميونخ بنتيجة (1-0).

وسيكون لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في غاية الأهمية؛ حيث يعد بمثابة منعرج الموسم لرفاق القائد كيليان مبابي، خاصة أن النادي خلال مواسمه الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أُقصي 4 مرات من دور الـ16.

شارك: