تعرف على جميع حكام دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
الحكم الهولندي بيورن كويبرس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيتولى الحكم الهولندي بيورن كويبرس إدارة مباراة برشلونة الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر ليلة الثلاثاء على ملعب "كامب نو".

وأعلن الاتحاد الأوروبي (يويفا) اختيار الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش ليدير المباراة الأخرى التي ستقام يوم الثلاثاء بين لايبزيغ الألماني وليفربول الإنجليزي، والتي ستقام في بودابست عاصمة المجر التي تعتبر بديلا للأرض الألمانية.

واختير الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة مواجهة إشبيلية الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، فيما يضم الطاقم التحكيمي المعاون، مواطنيه كيفين بلوم ويواخيم كامبوس في تقنية الـVAR، وماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا على الخطوط، وألارد ليندوي كحكم رابع.

فيما سيقود الحكم الإسباني كارلوس ديل ثيرو غراندي مباراة بورتو ويوفنتوس، ويساعده كل من أليخاندرو هرنانديز وريكاردو دي بورجوس في تقنية الـVAR، وخوان كارلوس يوسي وروبرتو ألونسو على الخطوط، وخوسيه ماريا سانشيز كحكم رابع.

يذكر أن آخر مباراة أدارها ماكيلي، الدولي كانت منذ عام 2011 للفريق الأندلسي، وذلك في ثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2017/2018 أمام مانشستر يونايتد (1-2)، وقبلها أمام ليفربول (2-2) في دور المجموعات.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: