تعرف على تفاصيل معسكر العراق في أوروبا تحضيراً لكأس العالم

2021-07-11 17:28
لاعبو منتخب العراق في بطولة الخليج السابقة في الدوحة 2019 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، طلبت إقامة معسكر تدريبي لمنتخب العراق في أوروبا، استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن الهيئة التطبيعية خاطبت مؤخراً إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم المعسكرات التدريبية في أوروبا، من أجل إقامة معسكر لأسود الرافدين في إسبانيا، يبدأ في الـ10 من أغسطس/ آب المقبل ويستمر لمدة 14 يوماً، على أن يشمل المعسكر إجراء مباراتين وديتين مع منتخبين أوروبيين.

وأضافت المصادر ذاتها أن الهيئة التطبيعية ستعقد، في الساعات القليلة المقبلة، اجتماعاً موسعاً مع عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة، من أجل الإسراع بتسمية مدرب جديد للمنتخب العراقي، خلفاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، المستقيل من منصبه الأسبوع الماضي، بعد عدم استلامه مستحقاته المالية لـ6 أشهر متتالية، والتي تقدر بـ600 ألف دولار، وعلى إثر ذلك تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم.


ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص أسود الرافدين شريط مواجهاتهم بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي.

شارك: