تعرف على انتدابات برشلونة في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر:
2021-10-04 12:49
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة فريق برشلونة، تدرس مجموعة من الخيارات لتعزيز الرصيد البشري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل السيولة المالية المتوفرة، والتي ستمكنها من إبرام مجموعة من الصفقات المهمة، خصوصا على مستوى الهجوم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه في ظل استمرار غياب اللاعبين سيرخيو أغويرو وعثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، يحاول الفريق "الكتالوني" دراسة بعض الخيارات الهجومية، خصوصا بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وأنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أسماء اللاعبين التي وضعتها الإدارة الفنية لبرشلونة ضمن قائمة الخيارات المقترحة في "الميركاتو" الشتوي المقبل، إذ يتصدر رحيم ستيرلينغ لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي القائمة، ثم داني أولمو لاعب فريق لايبزيغ الألماني.

مطالب لايبزيغ عطلت صفقة أولمو مع برشلونة

وكان اللاعب داني أولمو هدفا لبرشلونة في الصيف الماضي، وبالتزامن مع رحيل أنطوان غريزمان، إذ حاول آنذاك  نادي برشلونة التفاوض مع لايبزيغ بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، لكن المطالب المالية للفريق الألماني لم تكن قابلة للتحقيق من إدارة برشلونة.

وأضافت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أنه في ظل وجود السيولة المالية لدى الفريق "الكتالوني" في الوقت الحالي، فيكون قادرا على الاستجابة لمطالب السيتي أو لايبزيغ قصد التعاقد مع أحد اللاعبين، أو هما معا.

شارك: