تعرف على آخر تطورات الوضع الصحي للحارس العراقي مصطفى سعدون!

2021-06-08 09:01
الفريق الطبي يتابع الوضع الصحي للحارس العراقي مصطفى سعدون (Facebook/Naft FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف جمعة الثامر مدير إعلام نادي النفط العراقي أن الحالة الصحية لحارس ناديه مصطفى سعدون لم تتغير حتى الآن، على الرغم من الاستعانة بفريق طبي متكامل، حضر خصيصاً لمراقبة الوضع الصحي، بطلب من وزير الشباب والرياضة عدنان درجال.

وقال الثامر في تصريح خاص لموقع winwin، "إن حركة يد الحارس مصطفى يوم أمس لا تساوي شيئاً، كما أخبرنا الأطباء، لأنه ما زال في غيبوبة كاملة، ويعيش فقط على الأجهزة الطبية، وحالته أشبه ما يطلق عليها بالميت سريرياً".

وأكد مدير إعلام النادي العراقي أن تشخيص الفريق الطبي هذا اليوم، أوضح أن فيروساً أصاب الدماغ، وهي حالة نادرة الحدوث، خاصة في حياة الرياضيين، ومن هم في عمر ما تحت الـ30 سنة، مشيراً إلى أن الأطباء ذكروا أن فترة الغيبوبة قد تستمر لفترة أطول، قد تصل إحياناً لـ15 يوماً، وربما أكثر في حالات أخرى.

ويرقد الحارس مصطفى سعدون، البالغ من العمر 27 سنة، في العناية المركزية في إحدى مستشفيات العاصمة بغداد، منذ 4 أيام، بعد أن تعرض لسكتة دماغية أثناء تواجده في تدريبات فريقه.

وعلى ضوء الحالة النفسية السيئة للجهاز الفني واللاعبين، قرّرت إدارة نادي النفط تعليق التدريبات، حتى يتجاوز سعدون الوضع الصحي الحرج.

فيديو التصريح

شارك: