تعرف إلى توقعات الكمبيوتر الخارق لجدول الدوري الإنجليزي!

2021-06-08 09:01
الكمبيوتر العملاق يتوقع تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنبأ الكمبيوتر العملاق بالجدول النهائي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وإجمالي النقاط النهائية لكل فريق، حيث توقع أن مانشستر سيتي سيفشل في معادلة إجمالي نقاط ليفربول في الموسم الماضي، لكنه سيفوز باللقب بفارق 19 نقطة.  

وبحسب توقعات الكمبيوتر العملاق التي أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن فريق المدرب بيب غوارديولا سيحقق اللقب للمرة الثالثة خلال آخر 4 سنوات، وذلك برصيد 95 نقطة، بينما سيحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي، بينما سيوجد تشيلسي في المرتبة الرابعة برصيد 69 نقطة.  

ومن المتوقع أن يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي يبدو أنه سيقفز من المركز السابع الحالي إلى السادس.  

وإذا كان توقع الكمبيوتر العملاق صحيحًا، فسيكون الأمر محزنًا لمدرب وست هام، ديفيد مويس، الذي سيغيب عن الدوري الأوروبي بفارق نقطة واحدة عن الريدز.  

ويُنتظر، بحسب التوقعات، أن يحتل أرسنال المركز التاسع بفارق نقطتين عن إيفرتون، وسيكون متقدما بنقطة واحدة على أستون فيلا.  

في أسفل الجدول، من المتوقع أن يجمع شيفيلد يونايتد نقطتين فقط من مبارياته التسع المتبقية، وينتهي في قاع المسابقة برصيد 16 نقطة، أما وست بروميتش يُنتظر احتلاله المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة، وفولهام في المركز 18 برصيد 28 نقطة.  

كذلك من المتوقع أن يتجنب نيوكاسل يونايتد السقوط في مراكز الهبوط، والانتهاء في المركز السابع عشر من خلال جمع سبع نقاط أخرى من الآن وحتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أنه جرت العادة في السنوات الأخيرة؛ اللجوء إلى كمبيوتر عملاق أو عدة كمبيوترات عملاقة؛ من أجل التوصل إلى توقعات حول الفريق الذي سيحسم لقب الدوري الإنجليزي، وذلك بناء على نتائج الفرق خلال مسيرتها في البطولة.

شارك: