تعرف إلى تشكيل قمة الدحيل والأهلي في مونديال الأندية

2021-06-08 09:01
موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام الدحيل في مباراته الأولى بكأس العالم للأندية (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن تشكيل فريقه الأساسي المنوط به خوض المباراة أمام الدحيل القطري، الخميس، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة  كأس العالم للأندية 2021، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة الدوحة.

وشهد تشكيل الأهلي عودة المهاجم الزامبي والتر بواليا، إلى جانب التعويل على قلب الدفاع المغربي بدر بانون، على الرغم من تعرضه لإصابةٍ في كاحل القدم قبل أيام.

التشكيل الكامل للأهلي (4-2-3-1): محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي "أفشة"، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا.

من جانبه، فضل الفرنسي ذو الأصول التونسية صبري لموشي، المدير الفني للدحيل، الاعتماد على طريقة مغايرة في اللعب الهجومي رفقة حامل لقب دوري نجوم قطر، مع الاعتماد على الثنائي البرازيلي إدميلسون جونيور ودودو بالجناحين الأيمن والأيسر تتابعا، ووضع الكيني ميشيل أولونغا كمهاجم صريح، مع الاستفادة من المعز علي على مقاعد الاحتياط.

التشكيل الكامل للدحيل: علي صالح زكريا؛ بسام الراوي، أحمد ياسر المحمدي، مهدي بن عطية، محمد موسى، سلطان آل بريك، علي كريمي، كريم بوضياف، إدميلسون جونيور، دودو، ميشيل أولونغا.

يُذكر أن الفائز من مباراة الدحيل والأهلي سيضرب موعدا مع مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، بالدور نصف النهائي لمونديال الأندية، في مباراة ستقام يوم الاثنين المقبل 8 فبراير/شباط الجاري، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" بمدينة الريان.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: