تطورات سريعة.. 5 أندية تريد التعاقد مع التونسي علي معلول

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 18:39
التونسي علي معلول نجم نادي الأهلي المصري (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر خاصة لموقع "winwin" اليوم الثلاثاء، أن نجم نادي الأهلي المصري، التونسي علي معلول، قد تلقى عروضًا من أكثر من نادٍ للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتبقى عام واحد في عقد معلول الحالي مع الأهلي المصري، ويحق له الرحيل مجانًا بنهاية الموسم المقبل، وتسعى إدارة الأهلي لحل أزمة النجم التونسي سريعًا حتى لا يرحل مجانًا، إذ تفضّل استمراره مع الفريق، وذلك بعد طلب رئيس لجنة التخطيط بالنادي وكذلك المدرب السويسري مارسيل كولر الذي يرغب في استمراره.

وحسب مصادر موقع "winwin"، فإن معلول فاجأ الجميع بطلبه مغادرة الأهلي بعد 7 سنوات قضاها ضمن صفوف الفريق، تُوّج خلالها بجميع الألقاب الممكنة، وأهمها لقب دوري أبطال أفريقيا في 3 مناسبات.

ألقاب كثيرة تُوّج بها علي معلول مع الأهلي 

وأفادت المصادر بأن معلول اجتمع منذ مدة برئيس النادي محمود الخطيب، وأبلغه برغبته في الرحيل، بعد تلقيه عدة عروض من السعودية وقطر.

ووفقًا للمعلومات، فقد تواصل أكثر من 5 أندية مع معلول والأهلي خلال الشهر الأخير، لطلب التعاقد مع "نسر قرطاج"، ومنهم أندية في الدوري السعودي للمحترفين يتقدمهم ناديا الهلال والاتفاق، كما توصل اللاعب بعروض من دوري نجوم قطر، وخلال الأيام القادمة ستحدث تطورات كثيرة في مستقبل النجم التونسي.

وارتبط معلول ارتباطًا وثيقًا بالاعتزال في الأهلي، وحسب المعلومات، فإن إدارة الفريق المصري سوف تجتمع قريبًا مع معلول لدراسة الوضع، وأن فرضية تمديد عقده وعدم السماح له بالرحيل تظل واردة.

شارك: