تصنيف مباراة ريال مدريد وسلتيك بدوري الأبطال "عالية المخاطر"

2022-10-29 17:24
من مواجهة الذهاب بين سلتيك غلاسكو وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلنت اللجنة الدائمة التابعة للجنة الحكومية الإسبانية لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب، اليوم السبت، أن مباراة ريال مدريد أمام سلتيك غلاسكو الاسكتلندي صُنفت "مباراةً عالية المخاطر".

ويلتقي ريال مدريد مع ضيفه سلتيك غلاسكو في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، في مباراة ستقام على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء المقبل.

وحسب تقارير إسبانية، فإن مباراة الريال وسلتيك، بعد هذا التصنيف، باتت تتطلب زيادة في الترتيبات الأمنية، وحظر بيع التذاكر عن طريق شباك التذاكر، ومنع التقاء جماهير الفريقين في الطرقات المؤدية للملعب.

ولم تذكر وسائل الإعلام الإسبانية الأسباب التي دفعت لجنة مناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب لتصنيف المباراة بعالية المخاطر.

ويحتاج ريال مدريد إلى نقطة واحدة، ليضمن صدارة المجموعة، أما سلتيك فليس لديه أي فرص حسابية للاستمرار في المنافسة الأوروبية.

ويتصدر الميرينغي المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما يتذيل الفريق الاسكتلندي الترتيب بنقطتين فقط، وفقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني، وحتى المشاركة في الدوري الأوروبي.

شارك: