تشيلسي يستعد لمفاجأة الميركاتو بعد اجتماع سري مع نجم برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 10:01
برشلونة الإسباني يعاني من أزمة مالية خانقة في الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات أنسو فاتي، مهاجم برشلونة الإسباني الشاب، منفتحًا على الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، رغم تأكيده في وقت سابق عزمه على البقاء في "الكامب نو" خلال هذا الموسم.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن أندية تشيلسي وتوتنهام هوتسبير من إنجلترا، إلى جانب بوروسيا دورتموند الألماني تبدو مهتمة بالتعاقد مع فاتي البالغ من العمر 20 عامًا، خلال لحظات الميركاتو الأخيرة هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة عن اجتماع سري عقده مسؤولو تشيلسي اللندني مع وكلاء أعمال فاتي، للاتفاق على فكرة انتقاله إلى ستامفورد بريدج، مؤكدة أن هذه الصفقة باتت قريبة من التحقق.

ورغم إشادات تشافي هيرنانديز السابقة بقدرات اللاعب، إلا أن المدرب الشاب رفض مرارًا الحديث بشكل قاطع عن بقائه في صفوف برشلونة الموسم الجديد.

ويعد النجم الإسباني واحدًا من اللاعبين الذين أبدى برشلونة عدم معارضة لفكرة عرضهم للبيع هذا الصيف، في ظل معاناة النادي الكتالوني من أزمة مالية خانقة.

جدير بالذكر أن فاتي عانى من تراجع ملحوظ في مستواه بعد عودته من الإصابة، حيث اكتفى بتسجيل 7 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، خلال 48 مواجهة شارك في معظمها بديلًا مع برشلونة الموسم الماضي.

شارك: