تشيلسي يتفاوض مع تياغو سيلفا.. وميلان يريد توموري

2021-06-08 09:01
البرازيلي تياغو سيلفا مدافع تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، فابرزيو رومانو، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي تجري محادثات مع المدافع، تياغو سيلفا، لتمديد عقده لموسم آخر، عقب مستواه المميز مع الفريق خلال الموسم الحالي.  

وانتقل سيلفا إلى تشيلسي في الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، ويحصل المدافع البرازيلي حاليا على راتب 110 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع.  

وشارك صاحب الـ36 عامًا في 21 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وقد تسبب أداؤه الرائع في تفكير إدارة النادي اللندني في تمديد عقده لموسم آخر على الأقل.  

وأكد فابرزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، أن تشيلسي "يعمل بجد" لتأمين مستقبل سيلفا، وأضاف بأن البلوز يتوقعون قرار اللاعب النهائي في الأسابيع المقبلة.  

وكان مدرب تشيلسي، توماس توخيل، قد سُئل في وقت سابق عن مستقبل سيلفا، وأجاب: "الوقت مبكر جدًا. ليس من المناسب الحديث عن ذلك. الأمر بينه وبين النادي وسنتحدث عنه معًا".  

وفي سياق آخر، قال رومانو إن نادي ميلان سعيد للغاية بأداء لاعب تشيلسي المعار، فيكايو توموري، وأنهم قد يقومون بشرائه بشكل نهائي الصيف المقبل، واستغلال خيار الشراء بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني.  

وكان المدافع، البالغ من العمر 23 عامًا، قد انتقل من تشيلسي إلى ميلان في يناير/ كانون الثاني الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي؛ وذلك لكسب المزيد من وقت اللعب بعد أن تجاهله فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق.

شارك: