تشيلسي تحت ضغط حجم التعاقدات

2021-06-08 09:01
تشيلسي ولامبارد سكونون تحت الضغط (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يدخل فريق تشيلسي أجواء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تحت ضغط حجم التعاقدات الكبير الذي أنجزه الصيف الحالي، وكلف خزينة النادي قرابة 200 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بهذا المبلغ واحداً من أكثر الأندية الكبرى إنفاقاً في سوق شهد تراجعاً بسبب تداعيات جائحة كورونا الإقتصادية على الأندية.

وسيكون مدرب الفريق فرانك لامبارد تحت الأنظار منذ بداية الموسم، ولن يقل طموح إدارة النادي وجمهورة عن الحصول على لقب الدوري الإنجليزي والمنافسة بقوة على الصعيد الأوروبي، ما يضع المدرب الشاب أمام تحدٍ كبير في الموسم المقبل، بعد أن نال المركز الرابع في النسخة الأخيرة.


وتعاقد تشيلسي مع نخبة من اللاعبين في مقدمتهم الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيريتز وبن تشيلويل والمغربي حكيم زياش والبرازيلي تياغو سيلفا، ما يضعه في مقدمة المرشحين للمنافسة على الألقاب إلى جانب حامل اللقب ليفربول ووصيفه مانشيتر سيتي والمتحفز مانشستر يونايتد.

ووفقاً للتقارير الإعلامية يتوقع أن تشيلسي لن يكتفي بالتعاقدات السابقة، إذ أكد رين الفرنسي بأن النادي اللندني أجرى اتصالات معه بشأن التعاقد مع حارس مرماه السنغالي إدوار ميندي ليخلق جوا من التنافس مع الحارس الإسباني كيبا أريسابالاغا. ويشار إلى تشيلسي سيبدأ مشواره في الدوري الاثنين عندما يحل ضيفاً على برايتون.

شارك: