تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 13:42
منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب غينيا بيساو، على ملعب «24 سبتمبر»، اليوم الإثنين 10 يونيو الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخوض الفراعنة التصفيات من بوابة المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي.

ويتربع المنتخب المصري على قمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، محققًا الفوز في 3 لقاءات، بدايتها كانت بلقاء جيبوتي الذي حسمه بسداسية نظيفة، ثم فاز على سيراليون بثنائية نظيفة، وفاز في المباراة الأخيرة أمام غينيا بيساو بثنائية أخرى.

فيما يأتي نظيره منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بالمجموعة الأولى حاصدًا في رصيده 5 نقاط جمعها من فوز وتعادل في مباراتين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو، في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

يستعرض موقع winwin تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو حيث من المرجح أن يعتمد حسام حسن المدير الفني للفراعنة في لقاء اليوم، على التشكيل التالي:

تشكيلة مصر أمام غينيا بيساو: 4-2-3-1

محمد الشناوي
محمد حمدي- محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني
مروان عطية - حمدي فتحي
محمود حسن تريزيجيه - أحمد مصطفى زيزو - محمد صلاح
مصطفى محمد

حكم مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يتكون طاقم حكام مباراة منتخب مصراليوم أمام غينيا بيساو من السوداني محمود علي إسماعيل حكمًا للساحة، ويعاونه الكاميروني نجيوجوي نوبوي، والكيني ستيفن أونيانغو ييمبي، كحكام مساعدين، والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

طاقم تحكيم مباراة مصر وغينيا بيساو

  • حكم الساحة: محمود علي إسماعيل.
  • المساعد الأول: نجيوجوي نوبوي.
  • المساعد الثاني: ستيفن أونيانغو.
  • الحكم الرابع: صبري محمد فاضل.

وتعد مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم، اللقاء الثاني بينهما على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث التقى المنتخبان مرة وحيدة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وحقق الفراعنة الفوز بهدف نظيف سجله محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

كما تعد مواجهة اليوم هي الأولى بينهما التي ستقام في إطار لقاءات تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا، حيث يرغب المنتخب المصري في تحقيق الفوز وتعزيز صدارته بالفوز الرابع على التوالي، من أجل قطع خطوة إضافية نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة مصر اليوم أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة منتخب مصر اليوم أمام غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026، هو تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شارك: