تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 18:47
من استعدادات منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال (X/EFA)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حسام حسن عن تشكيل منتخب مصر لمواجهة مضيفه غينيا بيساو، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة غينيا بيساو على ملعب 24 سبتمبر، في رابع جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان المنتخب المصري قد انتصر على ضيفه بوركينا فاسو بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من التصفيات، بفضل لاعبه محمود حسن تريزيغيه.

وقرر حسام حسن العودة للرسم التكتيكي 4-4-2 مع عودة محمد حمدي لشغل مركز الظهير الأيسر بعد غيابه في المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو بسبب الإيقاف، فيما يغيب إمام عاشور عن التشكيل الأساسي حيث يجلس على مقاعد البدلاء.

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيغيه - مصطفى محمد.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية برصيد 9 نقاط، فيما يقع منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وتضم المجموعة أيضًا منتخبات بوركينا فاسو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي. ويتأهل المنتخب صاحب الصدارة في المجموعة مباشرةً إلى بطولة كأس العالم 2026 التي ستعرف مشاركة 48 منتخبًا للمرة الأولى.

شارك: