مفاجأة بحراسة المرمى.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
من مران النادي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا مفاجأة غير متوقعة، من المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الذي يستعد لخوض نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024-25.

ويتأهب النادي الأهلي لملاقاة سيراميكا كليوباترا، وذلك مساء الأحد، على ملعب "محمد بن زايد"، بنصف نهائي كأس السوبر المصري في لقاء من المقرر أن ينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتعتبر صفوف الأهلي في الإمارات كاملةَ العدد، عدا المُصابين مُنذ فترة طويلة، على غرار كريم فؤاد وعلي معلول، بجانب محمد هاني، حيث يُعاني الأول من قطع في الرباط الصليبي، أمّا التونسي فلديه إصابة بقطع في وتر أكيليس؛ أمّا هاني فيُعاني من جزع في الرباط الصليبي للركبة.

ويشهد تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا تغييرًا على مستوى حراسة المرمى، ومن المرجح أن يعتمد المدرب السويسري مارسيل كولر على الحارس مصطفى شوبير، بدلًا من القائد محمد الشناوي.

فيما يظهر الدولي المغربي أشرف داري في تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مران المارد الأحمر، قبل أيام قيلة من مباراة السوبر المصري.

 تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  •  خط الدفاع: أشرف داري- رامي ربيعة - عمر كمال عبدالواحد - يحيى عطية الله.
  •  خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات.
  • خط الهجوم: وسام أبو علي.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة في الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

 
ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مع الفريق المنتصر من مواجهة الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري يوم 24 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا هو يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 على ملعب محمد بن زايد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات.

شارك: