تشكيلة أولمبي العراق المتوقعة لمواجهة الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 12:59
المنتخب الأولمبي العراقي (FACEBOOK/ IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدخل المنتخب الأولمبي العراقي مواجهة الأرجنتين بطموح تحقيق الفوز، لضمان التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويلاقي المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الأرجنتيني اليوم السبت على ملعب غروباما ستايديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة وبغداد.

وتنفس المنتخب العراقي الصعداء، بعد عودة المدافع سعد ناطق إلى التدريبات، إذ أجرى التدريبات مع المجموعة يوم أمس من دون أي مشكلات، واللاعب أبدى جاهزية كبيرة للمشاركة في المباراة. ووفق هذه المعطيات، فإن المدرب راضي شنيشل سيدخل مباراة الأرجنتين اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: حسين حسن.

خط الدفاع: زيد تحسين، حسين عامر، سعد ناطق، حسين علي، أحمد مكنزي.

خط الوسط: كرار محمد، منتظر محمد، إبراهيم بايش، علي جاسم.

 الهجوم: أيمن حسين.

ومن المؤمل أن يدخل شنيشل المواجهة بتشكيلة تختلف عن السابقة بلاعبين فقط، حيث سيبدأ علي جاسم، المباراة منذ البداية، بعد تماثله للشفاء التام، كما سيدخل المدافع سعد ناطق منذ البداية أيضًا.

وفي مركز الظهير الأيمن، من المتوقع أن يعتمد شنيشل على خدمات اللاعب حسين علي مع منح الفرصة للاعب مصطفى سعدون، الذي قد يشارك في الشوط الثاني وربما يفعل شنيشل العكس بين اللاعبين.

وكذلك سيعتمد راضي شنيشل على اللاعب يوسف أمين للشوط الثاني من المباراة، ليكون جنبًا إلى جنب مع اللاعب علي جاسم، وربما يشارك مكان اللاعب إبراهيم بايش، لأن شنيشل لن يضحي بأحد لاعبي الوسط كرار محمد ومنتظر محمد.

وكما هو متوقع أيضًا أن يبدأ شنيشل المواجهة بتحفظ دفاعي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ورأسيات اللاعب أيمن حسين، الذي سيكون مركز خطورة العراق ومحطة لزملائه الأجنحة.

وكان المنتخب العراقي قد تغلب على نظيره الأوكراني بنتيجة 2-1 يوم الأربعاء الماضي، إذ سجل ثنائية العراق كل من أيمن حسين وعلي جاسم، فيما خسر المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره المغربي بنتيجة 2-1 أيضًا.

ويتقاسم المنتخب الأولمبي العراقي صدارة المجموعة الثانية مع المنتخب الأولمبي المغربي برصيد 3 نقاط، إذ سيلعب "أسود أطلس" اليوم أيضًا أمام المنتخب الأوكراني عند الساعة السادسة مساءً على ملعب جيوفروى جيشار.

شارك: