تشافي يسعى لضمّ لاعبين جدد إلى برشلونة قبل نهاية الميركاتو

2022-08-28 14:20
مدرب برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته الأحد 28 أغسطس/ آب، أن مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يراقب 4 أسماء ويفكر في التعاقد مع اثنين منهما خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، على الرغم من أن النادي الكتالوني بالكاد تمكن من تسجيل مدافعه الفرنسي الجديد جول كوندي القادم من إشبيلية.

ونجح برشلونة حتى الآن في التعاقد مع 5 لاعبين منذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي وهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا دياز، والإيفواري فرانك كيسي، والدنماركي أندرياس كريستنسن، بالإضافة إلى كوندي، فضلًا عن تجديد عقود الفرنسي عثمان ديمبيلي، والإسباني سيرجي روبيرتو.

برشلونة يرغب في ضم لاعبين آخرين قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي

وبينت الصحيفة أن برشلونة يسعى لبيع الهولنديَين فرينكي دي يونغ وممفيس ديباي، والغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، لتحقيق شروط اللعب المالي النظيف، وتعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تشافي يسعى للتعاقد مع ظهيرين لتعزيز خط الدفاع

وقالت "آس" إن تشافي يسعى للتعاقد مع لاعبين آخرين في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، ويعتبر كل من الإسباني ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي، والأرجنتيني خوان فويث مدافع فياريال، الأبرز للتوقيع مع البلوغرانا.

وتؤكد الصحيفة أن برشلونة متمسك بضم فويث، لكنه يصطدم بالمطالب المالية المرتفعه لناديه الذي يريد 20 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدماته.

من جهة أخرى، يبرز الإسباني هيكتور بيليرين الذي يمكن أن ينضم من أرسنال الإنجليزي بلا مقابل، كما يتردد اسم المالي هاماري تراوري الظهير الأيمن لنادي ستاد رين الفرنسي.

وسجلت رابطة الدوري الإسباني كوندي مساء السبت لاعبا جديدا في برشلونة، بعدما استكمل الفريق الأوراق المطلوبة منه، وتمكّنه من الوفاء بسقف الرواتب الذي أقرّته "الليغا".

وأعلن برشلونة رسميًا في وقت سابق من هذا الشهر، عن بيع حصة تبلغ 24.5 %، من شركة الإنتاج السمعي والبصري التابعة له إلى شركة أورفيوس ميديا مقابل 100 مليون يورو (102.93 مليون دولار)، سعيًا منه لإنهاء مشكلاته المالية.

شارك: