تشافي: الشيخ جاسم سيكون مالكًا مناسبًا لمانشستر يونايتد

2023-02-23 18:36
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة من المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن القطري، الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، سيكون اختيارًا مناسبًا كمالكٍ لنادي لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويُعَدّ الشيخ جاسم أحد الأطراف المهتمة بشراء كاملة لنادي مانشستر يونايتد، بعد تقديم عرض في الموعد النهائي الجمعة الماضي الذي حددته شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة لملاك النادي.

وفي حديثه قبل مباراة الإياب في الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد، قال تشافي إن لديه "علاقة وثيقة" مع الشيخ جاسم ويعتقد أنه سيقوم بعمل ممتاز؛ إذا تمكن من شراء النادي الإنجليزي.

وتابع تشافي: "إنه قانون عرض وطلب، أعرف الشيخ (جاسم) عن كثب، لدينا رابطة جيدة جدًا، إنه رجل جاد، وأعتقد أنه سوف يقوم بعمل رائع".

وأكمل تشافي حديثه، قائلًا: "أعتقد أنه شخص جيد جدًا ولديه مسؤولية وجدية بالغة، وسيكون خيارًا جيدًا لمانشستر يونايتد".

ويملك تشافي علاقات وثيقة مع قطر، حيث لعب لفريق السد بين عامي 2015 و2019 قرب نهاية مسيرته، كما تولى تدريب الفريق بعد اعتزاله، ونجح في تحقيق سبعة ألقاب مع النادي القطري في موسمين.

جدير بالذكر أن الشيخ جاسم والسير جيم راتكليف، هما المزايدان الوحيدان اللذان يتطلعان لشراء مانشستر يونايتد من عائلة "الغليزرز"، مع وجود اهتمامات من مستثمرين آخرين أيضًا.

شارك: