تشابي ألونسو يعترف بخطورة إصابة المغربي أمين عدلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
المغربي أمين عدلي مهاجم باير ليفركوزن الألماني (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني، بأن الإصابة التي تعرض لها النجم المغربي أمين عدلي ضد بريست الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، تبدو خطيرة.

تعرّض النجم المغربي الشاب، لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت فريقه ليفركوزن بمضيفه بريست الفرنسي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في انتظار خضوعه للفحوص الطبية لتحديد نوعية الإصابة بشكل دقيق.

وشارك أمين عدلي بديلًا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ولكنه استُبدل بعد مرور أقل من 15 دقيقة فقط على دخوله، إثر تدخل قوي من مدافع بريست، صومايلا كوليبالي.

ألونسو يعترف: إصابة أمين عدلي تبدو خطيرة

وقال ألونسو في تصريحات إعلامية بعد المباراة: "قلقون للغاية بشأن أمين عدلي، لقد تعرض لإصابة في الكاحل، يمكن للجميع أن يرى من خلال ردة فعله أنها ضربة مؤلمة، هذا أسوأ خبر لنا اليوم، إنه يتألم كثيرًا".

وخرج عدلي من أرضية الملعب وهو يعرج، ليترك زملاءه وجمهور ليفركوزن في حالة من الصدمة، خاصة أن صرخته بعد الإصابة كانت قوية، وتُوضح حجم الألم الذي شعر به المهاجم المغربي.

ومن المرتقب أن يخضع أمين عدلي لفحوص طبية خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد طبيعة إصابته ومدى حاجته لفترة راحة لاستعادة عافيته.

جدير بالذكر أن إدارة باير ليفركوزن تقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أمين عدلي، بطلب من المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو.

شارك: