تسريب يكشف سياسة تقشف صادمة من السير جيم راتكليف في يونايتد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 16:17
السير جيم راتكليف المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد (X:Sportingnews)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف بريد إلكتروني مُسرب عن سياسة تقشف مفاجئة وصادمة من السير جيم راتكليف المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد بعد أشهر قليلة من استحواذه على النادي.

وفي 24 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، استحوذ السير جيم راتكليف على نسبة 25% من ملكية اليونايتد، بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي؛ بواقع 1.2 مليار دولار لشراء الأسهم، و300 مليون دولار سيتم تخصيصها للاستثمار في بنية النادي التحتية.

وبعد الاستحواذ على النادي ذكر مانشستر يونايتد أن السير جيم راتكليف سيكون مسؤولًا عن كل شؤون كرة القدم بالنادي، على صعيدَي الرجال والسيدات، مع حصوله على "حصة مقعدين" في مجلس الإدارة.

أرسنال يتأهب لتصفية حساباته القديمة مع مانشستر يونايتد!

ويبدو أنّ أغنى رجل في بريطانيا ينوي اعتماد سياسة تقشف صارمة داخل مانشستر يونايتد، إذ أظهر "بريد إلكتروني" حصلت عليه صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ السير راتكليف يُطلب من الموظفين دفع تكاليف سفرهم من وإلى ويمبلي لحضور المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي!

وقال النادي في الرسالة التي تم إرسالها للموظفين: "تقديرًا لدعمكم المستمر هذا الموسم، سننظم رحلة لزملائنا إلى ويمبلي لحضور المباراة النهائية في 25 مايو، لكن ستكون الرحلة مختلفة قليلاً، سنستمر في تقديم تذكرة مجانية للمباراة ومع ذلك، سنطلب منكم المساهمة في تكاليف السفر بالحافلة، ولن يتم توفير وجبة الغداء".

وفي الرسالة الموجهة لكل موظف داخل النادي، تبين أنّ السير راتكليف لا ينوي "صرف" جنيه إسترليني واحد في غير محله، مُضيفًا: "على الرغم من أننا نقدر أن هذا مختلف عن الرحلات السابقة، إلا أنكم جميعًا ستدركون حاجتنا إلى إنفاق أموال النادي بشكل فعال، مع التركيز على الأداء والنتائج".

واختتمت الرسالة بالقول: "نحن نأمل أن تحقق رحلة هذا العام موازنة بين فرصة الذهاب إلى ويمبلي لدعم لاعبينا مع ضمان قدرتنا على الاستثمار قدر الإمكان في النادي خلال الأشهر المقبلة لتحقيق هدفنا المتمثل في إعادة مانشستر يونايتد لقمة ترتيب كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية".

السير جيم راتكليف يقود ميركاتو مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي في مانشستر يونايتد أشياء مثيرة، خاصّة في ظل رغبة المالك الجديد للنادي في التخلص من أكثر من لاعب وضم لاعبين آخرين.

وقد ذكرت تقارير صحفية أنّ راتكليف قد يكون في حاجة لبيع 11 لاعبًا، الصيف المقبل، من أجل موازنة أرقام النادي المالية، في ضوء الصفقات الجديدة المُنتظر إبرامها.

وتشمل قائمة اللاعبين المُهددين بالبيع في مانشستر يونايتد كلًا من هاري ماغواير، ورافاييل فاران، وكارلوس كاسيميرو، وآرون بيساكا، وسكوت ماكتوميناي، وفيكتور ليندلوف، وكريستيان إريكسن، وبراندون ويليامز، ودوني فان دي بيك، وفاكوندو بيليستري، وغادون سانشو.

وبالإضافة إلى هؤلاء، قد تشمل قائمة المغادرين أيضًا اسم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال الذي قد يرحل عن النادي "مجانًا" في حال عدم تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 54 نقطة من 34 مباراة (16 فوزًا، 6 تعادلات، 12 هزيمة).

شارك: