نجم باير ليفركوزن يفسر سبب احتفاله الغريب في مباراة هوفنهايم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
من احتفال لاعبي باير ليفركوزن خلال الفوز على هوفنهايم في بطولة الدوري الألماني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس جدلًا كبيرًا في أوساط كرة القدم الألمانية، بسبب طريقه احتفاله بهدف سجّله، خلال فوز فريقه باير ليفركوزن (4-1) على هوفنهايم، اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وسجّل بونيفاس هدفين في المباراة، التي أُقيمت على أرضية ملعب هوفنهايم "بريزيرو أرينا"، ليُسهم بصورة مؤثرة في تحقيق ليفركوزن انتصارًا كبيرًا، بعد خسارة محبطة تعرّض لها الفريق في الجولة الثانية أمام لايبزيغ (2-3).

واحتفل بونيفاس بأحد هدفَيه بطريقة بدت "فاحشة"؛ حيث أسقط سرواله، وقد أشار في تصريحات صحفية عقب المباراة إلى أن احتفاله بهذه الصورة كان "متعمدًا".

وقال بونيفاس، في تصريحات أبرزها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "لم أرغب في استفزاز أحد، الأمر يتعلق بـ"ترند" لمؤثر شهير عبر منصة "تيك توك" في نيجيريا، وقد وعدته بأنني سأحتفل بهذه الطريقة".

وأضاف بونيفاس: "لقد رغبت في القيام بذلك في أول مباراتين، لكنني لم أسجل. عندما سجلت اليوم، كنت أعرف أن الوقت قد حان لفعل الأمر".

واختتم بونيفاس تصريحاته بتأكيد شعوره بسعادة كبيرة، عقب تسجيله هدفين، بعد مباريات أخيرة لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف، مُردفًا: "لقد احتجت إلى ذلك حقًا، من أجل دفعي (للأمام)".

بونيفاس يقضي موسمه الثاني مع باير ليفركوزن

وكان بونيفاس انضم إلى باير ليفركوزن صيف 2023، قادمًا آنذاك من يونيون سانت جيلواز البلجيكي. وإحصائيًا، سجّل المهاجم النيجيري 21 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة، خلال 34 مباراة خاضها بقميص النادي الألماني، الموسم الماضي.

ولعبت أهداف بونيفاس دورًا مهمًا في تتويج ليفركوزن بلقب الدوري الألماني، الموسم الماضي، رغم تعرضه لإصابة قوية، وغيابه عن فترات طويلة من نصف الموسم الثاني.

ويمتد تعاقد بونيفاس مع ليفركوزن حتى 30 يونيو/ حزيران 2028. وتُقدَّر القيمة السوقية للمهاجم النيجيري بـ40 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: