ترك نصفه الثاني بالمستشفى.. ناطق يكشف كواليس مواجهة رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 18:30
العراقي سعد ناطق مدافع أبها السعودي (يمين) وإلى جانبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدافع منتخب العراق، ونادي أبها السعودي، سعد ناطق، عن كواليس مواجهة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، عندما واجه النصر في كأس الملك ودوري روشن السعودي.

وشارك "ناطق" أساسيًا في مباراتي كأس الملك ودوري روشن في 14 و18 مارس/ آذار الماضي، وقدّم مستويات طيبة بعدما نجح في الفوز بأكثر من مواجهة مباشرة مع النجم البرتغالي.

وقال "ناطق" في تصريحات خاصة لقناة الرابعة الرياضية: "مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كانت أمنيتي وأحد أهم أهدافي في اللعب بالدوري السعودي، كونها مباراة تعادل موسمًا كاملًا"، لافتًا أنه "لم يكن يضمن التواجد بشكل أساسي في المباراة".

وأوضح بالقول: "في يوم المباراة، زوجتي كانت ترقد في المستشفى وأنجبت مولودًا، كنت متواصلًا معها لأوقات طويلة ولم أتمكن من النوم، حينها المدرب أخبرني هل ستلعب المباراة؟ قلت له نعم سألعبها وأنا مستعد لها".

وتابع قائلًا: "في بداية المباراة كانت لدي رهبة من رونالدو، لكن بعدها دخلت في أجواء اللقاء والحمد لله قدّمت واحدة من أفضل مبارياتي"، مشيرًا إلى أن "زملاءه في أبها احتفلوا معه بمولوده الجديد بعد المباراة".

وأكمل ناطق: "أتمنى مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري روشن السعودي، نعم هناك نجوم انضموا إلى الدوري السعودي مثل كريم بنزيما وغيره، لكن تبقى مواجهة ميسي ذات طابع خاص".

وحصل "ناطق" بعد نهاية المباراة على قميص "كريستيانو رونالدو"، حيث نشر صورة للقميص عبر حسابه على "إنستغرام" قائلًا: شكرًا لك رونالدو على كرمك.

وقرر مدرب المنتخب العراقي "خيسوس كاساس" استدعاء المدافع " ناطق" إلى معسكر المنتخب العراقي في إسبانيا للفترة من 12 إلى 20 يونيو/ حزيران الجاري والذي يتخلله مواجهتا كولومبيا وفريق لينكولن ريد إمبس من دولة جبل طارق.

شارك: