تحضيرًا لخليجي 25.. الإمارات تهزم لبنان وعُمان تتجاوز سوريا

2022-12-31 00:24
لقطة من مباراة الإمارات ولبنان الودية (Twitter/Thelfadotcom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب الإمارات العربية المتحدة فوزا وديا مهما على حساب نظيره اللبناني، اليوم الجمعة بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "آل مكتوم"، والتي تدخل في إطار آخر التحضيرات لبطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ25 والمزمع إقامتها بمدينة البصرة العراقية في الفترة ما بين 6 إلى 19 يناير/ كانون الثاني الداخل.

وبعدما انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، تمكن البديل سيبستيان تيغالي من توقيع هدف الفوز للمنتخب الإماراتي في الدقيقة (78) بعدما استغل تمريرة حاسمة من زميله حارب عبد الله، لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز معنوي "للأبيض".

وبهذا الفوز يكون المنتخب الإماراتي قد أنهى تحضيراته لبطولة "خليجي 25" والتي سيشارك فيها ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات البحرين والكويت وقطر، وسيستهل المسابقة بمواجهة البحرين يوم 7 يناير قبل ملاقاة الكويت يوم 10 يناير ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة نظيره القطري يوم 13 من نفس الشهر.

عُمان تحقق فوزا معنويا على سوريا بهدف يتيم

وفي مباراة ودية أخرى، فاز المنتخب العماني على نظيره السوري بنتيجة 1-0 على ملعب "الشرطة" بدبي الإماراتية، في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة "خليجي 25"، والتي سيشارك فيها ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق والسعودية واليمن.

وواجه المنتخب العماني نظيره السوري وديا، وتفوق عليه هذه المرة بفضل هدف خالد البريكي في الدقيقة (85)، في حين شهدت المواجهة طرد لاعب المنتخب السوري أحمد الصالح في الدقيقة (85) أيضًا.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب العماني في آخر الأسبوع المقبل إلى مدينة البصرة من أجل المشاركة في بطولة كأس الخليج، بعدما انتهى معسكره التحضيري بإمارة دبي، إذ من المقرر أن يواجه العراق في المباراة الافتتاحية يوم 6 يناير، قبل ملاقاة اليمن في الجولة الثانية يوم 9 من نفس الشهر، في حين سيختتم دور المجموعات بمواجهة نظيره السعودي يوم 12 يناير.

شارك: