تحرك جديد من برشلونة لإعادة ميسي وعرض خرافي من الهلال لضمه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 12:56
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن نادي برشلونة، جهز عرضه الرسمي الذي سيقدمه للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لضمه لمدة موسمين في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تلقي اللاعب عرضًا جديدًا خرافيًا من الهلال السعودي.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن النجم الأرجنتيني اتخذ قراره بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي في نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن ميسي يريد العودة إلى الفريق الكتالوني، فيما عملت إدارة النادي على دراسة ملف التعاقد معه، وجلست مع ممثلي رابطة الدوري الإسباني لإيجاد طريقة لتسجيله.

وأكد المصدر ذاته أن برشلونة سيكون مستعدًا لتسجيل نجمه الأرجنتيني السابق في حال موافقته على تقاضي ربع الراتب الذي كان يحصل عليه مع برشلونة في موسم 2020-21 الذي كان الأخير له مع البلوغرانا، وهو 100 مليون يورو.

ويستعد البلوغرانا لتقديم عرض لنجمه السابق لمدة موسمين، مع راتب سنوي بقيمة 25 مليون يورو يشمل الضرائب، في انتظار معرفة موقف اللاعب من العرض.

الهلال يغري ميسي بـ 600 مليون يورو

في سياق متصل، أكد وكيل اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ماركو قردمير، أن ميسي تلقى عرضًا مغريًا من نادي الهلال السعودي بقيمة 600 مليون يورو، دون أن يفصح عن مدة العقد.

وأوضح قردمير لإذاعة ماركا، أن النجم الأرجنتيني سافر إلى الرياض لمعرفة مقر إقامته وسائر تفاصيل العقد، واجتمع مع مسؤولي الهلال، في انتظار معرفة موقف عائلته من انتقاله إلى السعودية ورأيها في مقر الإقامة.

وأشار وكيل أعمال اللاعبين إلى أن نجم البلوغرانا السابق لن يعود إلى برشلونة إلا عند اعتزاله كرة القدم، وسيفضل عرض الهلال الجديد على عرض النادي الكتالوني.

وكان ميسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صيف 2021، بعدما خاض مع برشلونة 778 مباراة، وسجل 672 هدفًا، وصنع 303 أهداف.

شارك: