تحديد موعد الرحيل المُنتظر للبرازيلي ميشيل ديلغادو

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 05:59
البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب نادي الهلال السعودي كان من أبرز لاعبي فريقه خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن محترف الهلال السعودي ميشيل ديلغادو أصبح قريبًا من مغادرة ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خوضه بطولة كأس السوبر السعودي.

ووفقًا لما أورده موقع "uol"، فإن اللاعب البرازيلي حصل على موافقة من إدارة الهلال على تسهيل رحيله، ولكن بعد نهاية بطولة كأس السوبر السعودي في شهر أغسطس/ آب المقبل.

وأشار التقرير إلى أن الهلال يرغب في مغادرة ميشيل ديلغادو هذا الصيف، لتوفير مكان لاعب أجنبي بقائمته؛ من أجل تسجيل النجم البرازيلي نيمار  جونيور، الذي يستعد للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، وتحديدًا في مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتأتي عودة النجم البرازيلي المُنتظرة، في ظل قناعة مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، أن فريقه سيكون أقوى وأفضل من الموسم الماضي بوجود نيمار ساحر "السيليساو".

وكانت مصادر متنوعة قد ذكرت أن أندية برازيلية عديدة مُهتمة بضم محترف الهلال، وأوضحت أن ديلغادو لديه اتفاق شفهي مع إدارة نادي كروزيرو، التي منحته مُهلة لإتمام التعاقد حتى الثاني من شهر سبتمبر المقبل، موعد غلق القيد الصيفي في البرازيل.

وانضم ميشيل ديلغادو إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، وكانت بدايته أقل من المتوقع مع النادي العاصمي؛ إذ لم يتحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الفترة الماضية، أظهر اللاعب جودته الكروية مع الهلال، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريقه، بعد حصوله على فرصة كبرى للمشاركة.

أرقام ميشيل ديلغادو مع الهلال

خاض اللاعب 33 مباراة مع الهلال في الموسم الماضي 2023-24 ببطولة دوري روشن السعودي، وسجل 5 أهداف، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، وتحصل برفقة "الزعيم" على الثلاثية المحلية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

ميشيل ديلغادو الهلال الاتحاد كأس الملك (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبشكل عام، خاض اللاعب صاحب الـ28 عامًا 102 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، مُحرزًا 20 هدفًا مع تقديم 25 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 7 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2025.

شارك: