تجسيد شخصية هالاند في لعبة "كلاش أوف كلانس" الإلكترونية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 20:55
تجسيد شخصية هالاند في لعبة "كلاش أوف كلانس" الإلكترونية (X/BR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن القائمون على تطوير لعبة كلاش أوف كلانس (Clash of Clans) الإلكترونية الثلاثاء 30 أبريل/ نيسان، عن تجسيد مهاجم منتخب النرويج ونجم مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند (23 عامًا) إلى إحدى الشخصيات الرئيسية داخل اللعبة.

كلاش أوف كلانس إحدى أشهر وأكبر الألعاب الإلكترونية حول العالم، ويمارسها أكثر من 100 مليون لاعب، وترجمتها حرفيًّا "صراع القبائل"، حيث يكوّن كل لاعب جيشًا خاصًا بأنظمة دفاع وهجوم، ويحارب القبائل الأخرى مستعينًا بالأسلحة المتاحة.

وقال مطوّرو اللعبة -التي تم تنزيلها أكثر من مليار مرّة-، اليوم الثلاثاء، إن شخصية هالاند ستكون متاحة للجماهير بداية من 1 مايو/ أيار، في خطوة رائدة لشركة سوبركول (Supercell) الفنلندية صاحبة اللعبة والمطوّر الرئيس لها.

هالاند يرحب بانضمامه إلى كلاش أوف كلانس

وقال اللاعب في تصريحات صحفية: "التحوّل إلى شخصية داخل اللعبة أمر رائع حقًّا". كما نشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وكتب: "من الملعب إلى أرض المعركة، أنا الملك البربري الجديد في اللعبة".

وأضاف: "دائمًا ما كنت من أشد المعجبين باللعبة، وأعرفها منذ وقت طويل، وأعرف كل شيء عن تفاصيلها، لذلك فإن الظهور كشخصية داخل اللعبة يُعد أمرًا استثنائيًّا.. أنا متحمّس للغاية بهذه الشراكة مع كلاش أوف كلانس".

من جهته، قال المدير العام للعبة، ستيورات ماكجاو: "لقد تحول الحلم إلى حقيقة بهذا السيناريو، عندما سمعنا أن إيرلينغ مُعجب بلعبتنا ويريد الشراكة معنا، لقد بذلنا جهدًا كبيرًا من أجل ضمه إلينا، إنّه أحد أفضل الرياضيين بالعالم".

حصد هالاند 4 ألقاب الموسم الماضي مع مانشستر سيتي في رقم قياسي للنادي السماوي، ويأمل في الموسم الحالي أن يحقق لقبين على أقل تقدير، حيث ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ماذا قدّم هالاند هذا الموسم؟

سجّل اللاعب 29 هدفًا مع مانشستر سيتي هذا الموسم في كل البطولات، فضلًا عن تقديمه 6 تمريرات حاسمة.

أرقام هالاند 2023-2024 (حتّى 1 مايو)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإنجليزي27215
دوري أبطال أوروبا961
كأس الاتحاد الإنجليزي25-
كأس الرابطة الإنجليزية1--
كأس السوبر الأوروبي1--
إجمالي40326
شارك: