تأهل تشرين والصفاقسي إلى الدور الثاني من كأس الملك سلمان 

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:11
لاعبو تشرين يحتفلون بالفوز على المريخ في كأس الملك سلمان (twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل فريق تشرين السوري إلى الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية، بتغلبه على فريق المريخ السوداني بهدف دون مقابل، في مباراة الإياب التي جرت بين الفريقين على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة السعودية. 

هدف المباراة الوحيد وقع عليه المدافع الهداف عبد الرزاق محمد في الدقيقة الثامنة عشرة من المباراة، بعدما استقبل رأسية خالد المبيض المتقنة وسددها في شباك حارس المريخ محمد المصطفى. 

محاولات المريخ للعودة في المباراة اصطدمت بتألق كبير لحارس مرمى فريق تشرين أحمد مدينة، ولم يستفد الفريق السوداني من طرد المدافع عمر ريحاوي في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني من المباراة. 

تشرين تأهل بفضل تسجيله لهدف في أرض المنافس حيث خسر في مباراة الذهاب بهدفين مقابل واحد، قبل أن يعوض بفوزه إياباً بهدف دون مقابل، ليلاقي الفائز من مواجهة فريقي الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي في الدور الثاني للمسابقة، والفائز سينضم إلى المجموعة الثالثة للبطولة والتي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي وفريق آخر متأهل من تصفيات الدور الأول والثاني.

الصفاقسي التونسي يتأهل بعد تعادله مع قطر

لحساب الدور ذاته، تأهل الصفاقسي التونسي إلى الدور الثاني، عقب تعادله مع قطر القطري إيجابيًا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد.

وسجل للصفاقسي لاعبهم محمد كانتي في الدقيقة (41)، فيما سجل هدف التعادل لقطر لاعبهم خافيير باستوري في الدقيقة (89)، وجاء تأهل الصفاقسي بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه دون أهداف.

وسيلتقي الصفاقسي التونسي مع الهلال السوداني في الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان، يوم 10 يونيو/ حزيران.

شارك: