تأجيل الاستماع لأقوال فينيسيوس في قضية تعرضه للعنصرية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 15:33
البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أرجأت رئيسة محكمة التحقيق رقم "10" بفالنسيا اليوم الثلاثاء -دون تحديد موعد جديد- جلسة الاستماع الخاصة بلاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، على خلفية الإهانات العنصرية التي تلقاها في ملعب (ميستايا)، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية نقلًا عن مصادر بمحكمة العدل العليا لمجتمع فالنسيا.

وكان ممثلو اللاعب، الذي نشر هذه الأيام على شبكات التواصل الاجتماعي صورًا له من ميامي (الولايات المتحدة)، قد طلبوا أمس الإثنين تأجيل جلسة الاستماع لمداخلة اللاعب.

ووافقت القاضية على طلب اللاعب، الذي كان قد تقدم بشكوى بعد توجيه بعض المشجعين إهانات وإشارات عنصرية إليه خلال خسارة ريال مدريد ضد فالنسيا (1-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ميستايا" في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني 2022-23، وشهد حصول "فيني" على بطاقة حمراء.

وشهد اللقاء أحداثًا متوترة للغاية، بتوقف المباراة لأكثر من 3 دقائق في الدقيقة (72)، إثر اشتباك النجم البرازيلي وبعض لاعبي "الميرينغي" مع جماهير "الخفافيش"، إثر هجوم عنصري من بعض مشجعي فالنسيا الذين وصفوا الجناح البرازيلي بـ"القرد"، قبل أن يتم استئناف اللعب مرةً أخرى.

وقبل النهاية وفي الدقيقة (90+4)، حدث اشتباك آخر قوي بين لاعبي الفريقين، انتهى بطرد فينيسيوس، بعد شجار مع هوغو دورو، وسخرت الجماهير في الملعب من الجناح البرازيلي، ثم رد عليهم بشكل استفزازي خلال خروجه، عبر الإشارة إليهم بأن فالنسيا سيهبط إلى القسم الثاني.

وبعد تلك المباراة، تقدمت رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، بشكوى بشأن الأحداث التي وقعت كما فعل في مناسبات أخرى في مواقف مماثلة تعرض لها فينيسيوس ولاعبون آخرون.

شارك: