بينهم أليسون.. ليفربول يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمي الفريق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
الدولي البرازيلي أليسون بيكر عانى من إصابة سيئة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لنادي ليفربول، بقيادة المدرب الهولندي، أرني سلوت، أنباء حزينة، عقب الانتصار على كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعرض لاعبين لإصابتين مختلفتين، هما الحارس أليسون بيكر ولاعب الوسط ماك أليستر.

وكان أليسون قد تعرض لإصابة قبل نهاية الشوط الأول، وغادر عند الدقيقة (79)، قبل أن يُقحم المدرب الهولندي، أرني سلوت الحارس فيتيسلاف جاروس بدلًا منه.

وتشير وسائل إعلام إلى أنّ أليسون بيكر، والذي تعرض لإصابة بتمزق العضلة الخلفية لساقه عند محاولته تشتيت إحدى الكرات، سوف يغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع.

ماذا قال أرني سلوت عن إصابة أليسون بيكر؟

وأقرّ مدرب ليفربول الهولندي أرني سلوت بأنه لا يتوقع أن يكون الحارس البرازيلي متاحًا لفترة من الوقت وقال في هذا الصدد مؤكدًا غيابه عن مباريات البرازيل خلال النافذة الدولية في الأيام المقبلة: "ما أعرفه هو أنه عندما يخرج لاعب بهذه الطريقة، فهذا يعني عادة أنه ليس في تشكيلة البرازيل ولا أتوقع أن يكون في الفريق خلال أول مباراة نلعبها بعد فترة التوقف الدولي (ضد تشيلسي)".

وأضاف المدرب الهولندي في تصريحاته: "علينا أن ننتظر ونرى، لكن سيستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يعود، من الواضح أنه الحارس الرقم واحد لدينا، إنه أفضل حارس مرمى في العالم... عندما يتعرض للإصابة، تكون بمثابة ضربة قوية دائمًا، ليس له فقط ولكن لنا كفريق".

وكشف المدرب سلوت أن ليفربول تعرض لضربة ثانية، وهي إصابة الدولي الأرجنتيني، أليكسيس ماك أليستر، لإصابة، حيث كان غادر المباراة بين شوطي اللقاء، وحلّ المجري، دومينيك سوبوسلاي بدلًا منه.

وأوضح سلوت إنه من غير الواضح المدة التي سيغيب فيها ماك أليستر عن الملاعب ردًا على سؤال "ما مدى سوء الأمر؟"، بقوله: "ليس من حقي أن أحكم في هذه اللحظة".

وأضاف: "لقد شعر بذلك (الإصابة) وقال ليس من الجيد الاستمرار في اللعب لأنه يمكن أن تصبح أسوأ، من الصعب لي أن أقول ما إذا كان يستطيع اللعب للأرجنتين، لقد تعرض لإصابة في منطقة الفخذ".

يذكر أنّ ليفربول، بتحقيقه الفوز على كريستال بالاس، رفع رصيده للنقطة 18 في صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن مطارده مانشستر سيتي.

شارك: