بيكيه يأمل أن يجدد ميسي تعاقده مع برشلونة

2021-07-31 11:41
بيكيه يأمل أن يكون ميسي مقتنعًا بالعرض المقدم من برشلونة لتجديد عقده (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يأمل الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، أن يجدد زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي تعاقده مع الفريق الكتالوني وأن ينضم للفريق مجدداً، وذلك في ظل مواجهة الإدارة صعوبات في تمديد عقده بسبب راتبه المرتفع للغاية.


وقال بيكيه في تصريحات صحفية خلال المعسكر التدريبي الذي يجريه برشلونة في ألمانيا ضمن تحضيراته لخوض الموسم الجديد: "ننتظر تجديد ميسي تعاقده من أجل انضمامه للفريق، وأتمنى أن يكون مقتنعا بالعرض المقدم".

بيكيه: موسم برشلونة الماضي لم يكن الأفضل


وتحدث عن الموسم الماضي لبرشلونة قائلاً: "لم يكن الأفضل بالنسبة لنا، فرغم فوزنا بلقب الكأس فإننا فشلنا في تحقيق الليغا ودوري أبطال أوروبا، وهما اللقبان اللذان يجعلاننا نعتبر موسمنا جيدا".


وأضاف: "ندخل الموسم المقبل بحماس كبير. الدوري هو أساس الموسم بالنسبة لنا، عندما تسير الأمور بشكل جيد في الليغا، نقدم مستويات مميزة في مراحل البطولات الأخرى، ونصل إلى مارس أو أبريل ولدينا فرص لتحقيق ألقاب".


وأكد مدافع برشلونة أن الفريق سيسعى لبداية الموسم بأفضل شكل ممكن مع الاهتمام بتحسين المستوى بشكل تدريجي، لأن الانطلاقة المميزة والابتعاد عن أقرب المنافسين من وقت مبكر تساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري، معربا عن أمله في ابتعاد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عن المنافسة مبكرا.


برشلونة يواصل استعداداته للموسم الجديد


وفي سياق متصل، واصل فريق برشلونة استعداداته للموسم الجديد خلال معسكره المقام في مدينة دوناوشينغن الألمانية، وسط درجات حرارة منخفضة على عكس الأجواء في إسبانيا، وهو ما استغله المدير الفني الهولندي رونالد كومان من أجل زيادة الحمل التدريبي على لاعبيه قبل انطلاق المنافسات المحلية والقارية.

جانب من تدريبات برشلونة للموسم الجديد

وتدرب 25 لاعبا تحت إمرة كومان، وهو قوام الفريق الذي انضم إلى معسكر الفريق في ألمانيا، بعد عودة جوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس ومارتن برايثوايت ورونالدو أراوخو، من الإجازات التي حصلوا عليها بعد المشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وكوبا أمريكا.


برشلونة يلتقي شتوتغارت وديًا


يخوض برشلونة مباراة ودية أمام شتوتغارت الألماني اليوم السبت 31 يوليو/ تموز، وهو اللقاء الأقوى للفريق الكتالوني في موسمه التحضيري حتى الآن، ومن المقرر أن يعطي فيه المدرب الهولندي المزيد من الدقائق للاعبي الفريق الأول، بعد أن منحهم القليل منها في المباراتين السابقتين.


ويعد ميسي الغائب الأبرز عن الفريق؛ إذ ما زال النجم الأرجنتيني يقضي إجازته حتى الآن، ولم ينضم سرخيو أغويرو لمعسكر الفريق، وتدرب مع بقية اللاعبين في مدينة جوان غامبر الرياضية، خاصة أنه لم يُقيَّد حتى الآن.

وسيكون الاهتمام الإعلامي في لقاء اليوم منصبا على المهاجم الهولندي ممفيس ديباي الذي سيشارك للمرة الثانية بقميص النادي الكتالوني.

شارك: