بيريز يستعد لتحقيق الحدث الأضخم هذا الصيف

2021-06-12 12:25
فلورنتينو بيريز يخطط لإبرام صفقة من العيار الثقيل (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، لتحقيق الحدث الأضخم في فترة انتقالات اللاعبين الصيفية، متمثلًا بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما أوردته صحيفة " موندو ديبورتيفو" ونقله العديد من المواقع الإخبارية، يملك بيريز خططًا استثنائية لجلب المهاجم الشاب إلى سانتياغو برنابيو، حيث يسعى من خلالها التغلب على العوائق المالية التي قد تحول دون التعاقد مع مبابي.

وبعد أن أنجز ريال مدريد صفقة التعاقد مع اللاعب النمساوي ديفيد ألابا، تبقى أولوية رئيس ريال مدريد كيليان مبابي، ومن أجل التعامل مع هذا الملف يستعد النادي لبيع مجموعة كبيرة من اللاعبين هذا الصيف.

وورد أن ريال مدريد يستعد لعملية بيع كبيرة للاعبين في مقدمتهم مارتن أوديغارد، وداني سيبايوس، وتاكيفوسا كوبو، وإبراهيم دياز، وغاريث بيل، وخيسوس فاليغو، ولوكا جوفيتش، ويتوقع أن يستطيع النادي "الملكي" بفضل عائدات الأسماء السابقة تحقيق الوفرة المالية للدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي.

ويرغب بيريز في التخلي عن هذا الفائض من اللاعبين، بينما من المتوقع أن يحتفظ  المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالنرويجي مارتن أوديغارد، وتوقعات بأن يحافظ النادي على تاكيفوسا كوبو وإبراهيم دياز بإعارتهما في الموسم المقبل، حيث يراهن النادي على كلا اللاعبين في المستقبل.

ويتمسك باريس سان جيرمان بتجديد عقد نجمه دون الوصول إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الذي سبق وأن أبدى رغبته في ارتداء القميص الأبيض، وأشارت العديد من التقارير الإعلامية السابقة إلى أن مبابي يماطل في تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية بانتظار خطوة ريال مدريد لضمه.

شارك: