بيدري يرغب في عودة ميسي إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-05-17 11:46
جماهير برشلونة تحلم بعودة الشراكة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني الواعد بيدري الموسم المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني بيدري غونزاليس، لاعب خط وسط نادي برشلونة، عن رغبته بعودة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل.

وقال بيدري في تصريحات صحفية أوردها خبير الانتقالات "فابريزيو رومانو" نقلًا عن برنامج "El Hormiguero" الإسباني: "الكثير من الشائعات تلاحق مستقبل ليونيل ميسي وتربطه بالعودة إلى برشلونة، بالتأكيد نسمع كل يوم أنباء جديدة حول هذا الأمر".

وتابع نجم وسط البلوغرانا حديثه قائلًا: "أتمنى حقًا عودة ميسي إلى برشلونة، أرغب في اللعب إلى جانبه الموسم المقبل، لكنني لا أملك أي معلومات عن هذا الأمر".

وأضاف النجم الإسباني: "بالتأكيد الأمر يعتمد على برشلونة ورغبة ميسي، لا أعرف ما يحدث بهذا الشأن، لكنني أتمنى إتمام الصفقة وعودة ميسي إلى النادي الكتالوني".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد أكدت في وقت سابق أن برشلونة سيقدم على استعادة الأرجنتيني، مع تأمين الميزانية المخصصة لذلك من خلال عرض الخماسي فرانك كيسي وإريك غارسيا وفيران توريس وماركو ألونسو ورافينيا دياز للبيع في الميركاتو الصيفي القادم.

وتسعى إدارة البلوغرانا من خلال هذه الخطوة إلى توفير رواتب اللاعبين الخمسة، من أجل إتاحة الفرصة أمام استقطاب ميسي وتسجيله بصورة قانونية، دون معارضة رابطة الدوري الإسباني، إلى جانب العمل على تخفيض رواتب عدة لاعبين آخرين في صفوف الفريق. 

ويؤمن برشلونة بأن عودة نجمه السابق إلى الفريق ستزيد من أرباح النادي بنسبة تصل إلى 25% عن كل موسم يرتدي فيه قميص النادي الكتالوني، دون الكشف عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه النجم الأرجنتيني المتوج بلقب مونديال قطر 2022 بعد العودة إلى "الكامب نو".

جدير بالذكر أن ميسي لعب 16 موسمًا مع برشلونة، خاض فيها 778 مواجهة، محرزًا 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي.

شارك: