بيب غوارديولا: كومباني سيتولى تدريب مانشستر سيتي مستقبلًا

2023-03-03 23:54
فينسنت كومباني مدرب نادي بيرنلي وبيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، عن شعوره بأن فينسنت كومباني، مدرب نادي بيرنلي ونجم السيتيزنز سابقًا، سيعود إلى النادي مدربًا في المستقبل.

وجاءت تصريحات غوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل يونايتد عند سؤاله عن رأيه في مستوى بيرنلي منافسه في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعند سؤاله عما إذا كان يرى أن كومباني سيأخذ مكانه في مانشستر سيتي، قال بيب: "أنا قلت إنه سيعود مدربًا لمانشستر سيتي عاجلًا أم آجلًا، لا أعلم متى لكن قريبًا".

تصريحات غوارديولا عن كومباني

كما أكد الفيلسوف أن هذا هو شعوره فقط، ونفى وجود أي حديث دار بينه وبين كومباني عن ذلك، وأوضح أن مصير كومباني سيكون في مانشستر سيتي؛ إذ قال: "لديه كل المقومات لتولي مسؤولية الفريق مستقبلًا، أخلاقيات العمل، والخبرة، هو يعرف النادي ويعرف البيئة هنا".

وأشاد الإسباني أيضًا بما فعله مع بيرنلي، قائلا: "أنا معجب بتماسك الفريق، التشامبيونشيب بطولة صعبة بالنسبة إلى عدد المباريات، لكنه متماسك حتى الآن، إنه أمر لا يصدق".

وأكمل غوارديولا حديثه: "إنهم قريبون من العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، ويسعدني شخصياً نجاحه في بيرنلي، أعتقد أننا جميعًا كمشجعين سنكون سعداء له بالعودة".

يذكر أن كومباني يعيش واحدة من أسعد فتراته بوصفه مدربا بعد عمل رائع مع بيرنلي في التشامبيونشيب منذ تولي الوظيفة في الصيف الماضي، حيث نجح في فرض هيمنته على الدوري والاقتراب من العودة للبريميرليغ. 

وينفرد بيرنلي بصدارة جدول ترتيب الدوري حتى الآن، بفارق 12 نقطة عن شيفيلد يونايتد أقرب منافسيه، وبفارق 19 نقطة عن ميدلسبره المركز الثالث.

شارك: