بونوتشي يفجر مفاجأة: قلت "لا" لغوارديولا مرتين لهذه الأسباب!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
ليوناردو بونوتشي المدافع السابق للمنتخب الإيطالي ويوفنتوس (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف النجم الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس وميلان السابق، أنه رفض عرضًا من مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا في عام 2017، وذلك بعد أن توصل إلى اتفاق مع نادي ميلان.

وقال بونوتشي في برنامج "سكاي كالسيو كلوب" الليلة الماضية: "أنا رجل صادق ومباشر.. حاول غوارديولا ضمي في عامي 2016 و2017، عندما انتقلت إلى ميلان. بالطبع، لم يتم الأمر في 2016 لأن يوفنتوس لم يكن ليبيعني وأنا كنت مرتاحًا في ذلك الوقت؛ وفي عام 2017، كنت قد اتفقت مع ميلان وأنا رجل أفي بكلمتي".

وأضاف المدافع: "اتصل بي ميلان وقالوا لي "عليك أن تأتي إلينا، ستكون قائد الفريق". لم أكن أريد الرحيل عن إيطاليا، وعندما وافقت على عرض ميلان، تلقيت اتصالات من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي. كان عرضهم مغريًا من الناحية المالية".

بونوتشي يوضح أسباب رفض السيتي

وأوضح المدافع المخضرم أن أحد الأسباب التي دفعته لرفض عرض غوارديولا، هو مرض ابنه الثاني في ذلك الوقت. وقال: "أردت أن أكون قريبًا من منزلي من أجل ابني، لم أكن أرغب في الانتقال إلى الخارج، لأن أي انتقال جديد يحمل معه بعض الشكوك والمفاجآت".

وأنهى اللاعب مسيرته الكروية في فنربخشة التركي، وقضى معظم مسيرته الكروية مع يوفنتوس، حيث لعب لمدة 12 موسمًا. وغادر "السيدة العجوز" موسم 2017-18، وانتقل إلى ميلان بعد خلاف مع ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس في ذلك الوقت، والذي تم حله لاحقًا بعودته إلى تورينو.

وحقق بونوتشي، بطل أوروبا مع إيطاليا عام 2021، لقب الدوري الإيطالي مرة واحدة مع إنتر ميلان و8 مرات مع يوفنتوس، بالإضافة إلى 4 كؤوس إيطالية وبطولة كأس سوبر إيطالي واحدة مع اليوفي.

شارك: