بوليسيتش: أداؤنا أمام إنجلترا سيمنحنا الحافز للفوز على إيران

2022-11-26 12:12
الأمريكي كريستيان بوليسيتش نال جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد كريستيان بوليسيتش، لاعب المنتخب الأمريكي، أن الأداء المميز الذي قدمه فريقه أمام إنجلترا، سيمنح اللاعبين الحافز لتحقيق الفوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات أمام إيران، والظفر ببطاقة التأهل إلى ثمن النهائي.

وحسم التعادل السلبي مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الأمريكي، أمسية الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، على ملعب "البيت"، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022.

وأشار نجم "البلوز" إلى أن منتخب بلاده لعب جيدًا وكان الأفضل والأكثر استحواذًا في المباراة، حيث كان الجميع ينظر إليهم قبلها على أنهم أقل مستوى من المنافس، مؤكدًا أن الأداء المميز أمام "الأسود الثلاثة" يمنحهم شعورًا جيدًا لتقديم مستوى أفضل في مواجهة إيران.

ووجّه اللاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في مواجهة إنجلترا، رسالة إلى زملائه، مطالبًا إياهم أن يكونوا أقوياء لتحقيق الفوز من أجل التأهل، مشددًا على قدرة الفريق بتحقيق الانتصار.

وتحدث بوليسيتش عن مواجهة إنجلترا، قائلًا: "المباراة كانت قوية أمام خصم متمرّس وقوي، وقد عملنا في المباراة على غلق مفاتيح لعب المنافس، والنتيجة تُعد مُرضية لنا رغم أننا كنا نطمح في الفوز".

جدير بالذكر أن المنتخب الأمريكي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، بينما يتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الإيراني الوصيف، بينما يتذيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط.

وتأجل حسم المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العالم عن المجموعة الثانية، وباتت كل الاحتمالات واردة، عندما تلعب إنجلترا مع ويلز، فيما يواجه منتخب إيران نظيره الأمريكي.

شارك: