بوكيتينو يغلق الباب أمام ريال مدريد: مبابي لاعبنا وسيظل كذلك

2021-08-13 17:10
الفرنسي كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تحدث مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو اليوم الجمعة 13 أغسطس/آب عن الشائعات حول رحيل كيليان مبابي عن النادي الباريسي، وقال إن المهاجم الفرنسي هو "لاعب الفريق وسيظل كذلك".  

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران عام 2022، ولم تنجح محاولات تجديد عقد الدولي الفرنسي خلال الفترة الماضية، في ظل الحديث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.  

ويُعتبر مستقبل كيليان مبابي هو الشيء الوحيد غير المستقر في باريس سان جيرمان، بعد أن ربط عمالقة الدوري الفرنسي نيمار بصفقة جديدة طويلة الأمد، ووقع كل من سيرخيو راموس، وجيانلويجي دوناروما، وأشرف حكيمي، وجورجينيو فينالدوم، وأضفوا لمسة رائعة على فترة انتقالات خيالية قبل وصول ليونيل ميسي.

ماذا قال مدرب باريس سان جيرمان عن مستقبل كيليان مبابي؟

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة ستراسبورغ في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم، قال بوكيتينو: "أول وأهم شيء هو أنني لا أتحدث بالنيابة عن رئيسي، إنها مسألة ترتيب هرمي، ولا أتحدث أيضا نيابة عن المدير الرياضي، ليس لدي ما أقوله".  

وأضاف: "أعتقد أن ما قاله الرئيس (ناصر الخليفي)، أوضح الأمر، كيليان مبابي لاعبنا وسيظل كذلك".

هل يحاول ريال مدريد ضم كيليان مبابي هذا الصيف؟

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد ذكرت أمس الخميس 12 أغسطس/ آب أن ريال مدريد  مستعد لتقديم 120 مليون يورو على طاولة باريس سان جيرمان مقابل الحصول على خدمات كيليان مبابي.

أجمل مهارات وأهداف كيليان مبابي في عام 2021

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يريد اختبار عزيمة باريس سان جيرمان بعد الحصول على خدمات ليونيل ميسي، ومدى قدرتهم في الحفاظ على النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بتقديم عرض قيمته 120 مليون يورو.

وِأشارت الصحيفة إلى أنه في حال فشل الصفقة أو رفض باريس سان جيرمان التخلي عن مهاجمه، فإن ريال مدريد مستعد للانتظار حتى يصبح مبابي حرا للتعاقد معه الموسم القادم، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأكد المصدر المذكور أن مبابي سيعلن عن مستقبله رسميا الاثنين المقبل، وشددت على أن ريال مدريد سيكون "يقظًا ومستعدًا"، وذلك لأنهم يسعون لإجبار فريق باريس سان جيرمان على تقديم تنازلات لترك مبابي الآن بدلا من خسارة النادي الفرنسي أحد أصوله الثمينة دون مقابل في الصيف المقبل.

ترحيب حار من كيليان مبابي بزميله ليونيل ميسي


أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

  • لعب 172 مباراة في الدوري الفرنسي.
  • سجل 132 هدفا.
  • قدّم 62 تمريرة حاسمة.
  • لعب 36 مباراة في دوري أبطال أوروبا.
  • سجل 21 هدفا.
  • قدّم 17 تمريرة حاسمة.
شارك: