بوكيتينو: مبابي لم يخبرني بأنه سيغادر باريس سان جيرمان

2021-07-30 11:04
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، رفقة كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

نفى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حديث نجم الفريق، اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، معه بشأن احتمال رحيله عن الفريق الباريسي بعد انتهاء السنة المتبقية في عقده.


وتحدث بوكيتينو، في مقابلة مع صحيفة (لو باريزيان)، عن التعاقدات التي أجراها الفريق خلال فترة ما قبل الموسم، وتعامل بشكل خاص مع مسألة مبابي الذي يرفض حتى الآن عروض تمديد عقده في الـ"بي إس جي".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن مبابي في الوقت الحالي "لاعب في الفريق وسنعامله بالطريقة نفسها" مثل الآخرين، بينما وضعه التعاقدي "يُدار على مستوى آخر. وعلى المستوى الرياضي، لا شيء يتغير".

المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان


وتجنب بوكيتينو الحديث عما إذا كان المهاجم الفرنسي قد أخبره شخصيا بأنه لن يمدد عقده مع باريس، قائلاً: "إنها محادثات خاصة، لكن كيليان لم يخبرني بذلك بأي حال من الأحوال". وأضاف: "لا أفكر في ما يمكن أو لا يمكن أن يحدث، هناك عام واحد متبقٍ في العقد، وهذا واقع".


بوكيتينو يوضح أهمية الصفقات الجديدة لباريس سان جيرمان


وبخصوص صفقات باريس سان جيرمان الذي تعاقد مع سيرخيو راموس ودوناروما وأشرف حكيمي)، أكد أن الأمر "ليس مسألة أسماء، بل يتعلق بتحسين أداء الفريق"، مؤكداً أن "النادي يؤدي عملا عظيما "يشارك فيه هو ومعاونوه مع الإدارة.

كيليان مبابي التحق مبكرًا بتدريبات باريس سان جيرمان

وردا على سؤال عما إذا كان لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا هدفا لباريس سان جيرمان، أصر على عدم الحديث عن الأسماء، قائلا: "لا أحب الحديث عن اللاعبين الذين ينتمون إلى فرق أخرى. يتمتع النادي بحرية التصرف بشكل كامل".


وصول دوناروما وانزعاج كيلور نافاس


وعما إذا كان وصول دوناروما قد يتسبب في شعور كيلور نافاس، حارس مرمى كوستاريكا، بعدم الارتياح، أوضح أن "باريس سان جيرمان يحتاج إلى القدرة التنافسية في جميع المراكز، وإلى التطور المستمر والنمو أيضاً، وأن اللاعبين الموجودين بالفعل هنا أو الذين يصلون، يعرفون ذلك جيدا"، ولهذا السبب أكد بوكيتينو أن ضم راموس، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، يمنحهم القدرة التنافسية.

مسيرة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان
 

  • انضم للفريق قادماً من موناكو عام 2017.
  • خاض مع النادي 171 مباراة في كل المسابقات.
  • سجل 132 هدفاً.
  • قدّم 61 تمريرة حاسمة.
     
شارك: