بوغبا محتار بين الأهلي والاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 18:14
الفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، أن الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي، موجود في المملكة العربية السعودية، لتوقيع عقد انتقاله لأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر وجود الفرنسي بوغبا، في مدينة جدة السعودية، وهو ما أثار التكهنات حول قرب انتقاله للعب في أحد أندية جدة، الأهلي أو الاتحاد.

ونشر رومانو في تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يوجد به الفرنسي مع أحد الإعلاميين السعودين، وهو يسأله: "هل ستوقع للأهلي أم الاتحاد، ويرد عليه بوغبا بـ"لا"، في إشارة لعدم جدية اللاعب في الرد وكشف النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل.

وعانى بوغبا من إصابات عديدة خلال الموسم الحالي 2022-23؛ مما تسبب في اكتفائه بخوض 10 مباريات فقط مع يوفنتوس، مُسهمًا بتمريرة حاسمة واحدة، علمًا أن تعاقده مع النادي الإيطالي يمتد حتى عام 2026.

وأمضى بوغبا أفضل أربعة مواسم في مسيرته الكروية مع نادي يوفنتوس بين عامي 2012 و2016، وفاز بأربعة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، كما برز كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

وعاد خريج أكاديمية مانشستر يونايتد إلى أولد ترافورد مقابل مبلغ قياسي بلغ 105 ملايين يورو في عام 2016، وبقي مع اليونايتد لمدة ستة مواسم، ومع انتهاء عقده في يونيو/ حزيران 2022، عاد مرة أخرى إلى اليوفي عبر صفقة انتقال حر.

شارك: