بن ناصر يصاب بكورونا ويضيع ودية ميلان أمام نيس الفرنسي

2021-07-31 11:48
النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مصاب بكورونا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي، صباح اليوم السبت 31 يوليو/ تموز، إصابة نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر بفيروس كورونا، ما يعني غيابه عن المباراة الودية أمام نادي نيس الفرنسي التي ستقام مساء اليوم.

وستُقام المباراة على ملعب أليانز ريفيرا في مدينة نيس، وسيكون غياب بن ناصر بمثابة الضربة الموجعة للاعب والنادي الإيطالي، خاصة أن التحضيرات الموسمية اقتربت من مراحلها الأخيرة.

النادي الإيطالي نشر بيانا على موقعه الرسمي أكد فيه ثبوت إيجابية الفحوص التي أجراها النجم الجزائري، وأضاف أن "بن ناصر" سيخضع للحجر المنزلي وسيواصل العمل بصفة فردية إلى حين شفائه من الفيروس، علماً أن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض، بل هو حامل للفيروس فحسب.

وأكد ميلان أن بن ناصر لم يخالط باقي أعضاء الفريق منذ السبت الماضي، ما أبعد فرضية الحجر الكامل أو إصابة باقي اللاعبين؛ إذ جاءت نتيجة الفحوص التي أجريت لجميع أفراد الفريق قبل السفرت إلى فرنسا سلبية.

وأظهر بن ناصر، منذ انطلاق التحضيرات الموسمية، مؤشرات جيّدة على استعادته مستوياته المعروفة، بعد أن عانى من لعنة الإصابات الموسم الماضي، إذ قدّم أداء مميزاً في الوديتين اللتين لعبهما ميلان استعدادا للموسم الجديد، وسجّل هدفاً في مباراة برو سيستو التي فاز بها ميلان بسداسية نظيفة.

شارك: