بن ناصر يرفع سقف طموحه عاليًا ويستهدف الكرة الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 14:40
إسماعيل بن ناصر نجم منتخب الجزائر ونادي ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان سقف الطموح عاليًا، وأكد -في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الإيطالي- أنه يريد التتويج بالكرة الذهبية، خلال مسيرته الكروية.

وعاد بن ناصر، يوم 2 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، إلى جو المنافسة مع "الروسونيري"، بعد غياب امتد لأكثر من 200 يوم، عقب تعافيه من إصابة قوية في الركبة، تعرض لها شهر أبريل/ نيسان الماضي.

ونشر ميلان سلسلة جديدة عبر موقعه الرسمي، يتطرق فيها إلى عديد المواضيع والأمور في حياة لاعبيه، وبطل الحلقة الأولى كان لاعب "الخضر" بن ناصر، الذي تحدث عن طفولته ونقاط التحول في مسيرته الكروية، وأبرز أهدافه الشخصية.

وكشف نجم منتخب الجزائر في تصريحاته -ضمن الوثائقي الذي نشره الموقع الرسمي لنادي ميلان- عن أهم أهدافه الشخصية، وقال: "أهم هدف فردي لي؟ شخصيًّا أريد الفوز بالكرة الذهبية، إنها الشيء الأكثر شهرة في كرة القدم، لقد وضعت هذا الهدف في رأسي".

بن ناصر يسعى للتتويج بالكرة الذهبية

وأضاف نجم منتخب الجزائر: "يجب أن أفعل كل شيء للحصول على الكرة الذهبية، يجب أن أعمل كثيرًاـ الفوز بها يعني أشياء كثيرة، ولتحقيق هذا الهدف يجب أن تكون جيدًا مع فريقك، ومع المنتخب الوطني (الجزائري)".

للإشارة، فإن أبرز الجوائز الفردية التي نالها بن ناصر ضمن مسيرته، هي حصوله على جائزة أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تتويجه مع "الخضر" بلقب "الكان" الذي أقيم على الأراضي المصرية.

هل يبقى بن ناصر في ميلان مدى الحياة؟

وفي مقابلة أخرى أجراها مع قناة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، تحدث بن ناصر عن إمكانية بقائه مع ناديه الحالي ميلان مدى الحياة من عدمه، وقال: "هل سأبقى في ميلان مدى الحياة؟ لم لا؟ لكنني لا أعلم ما الذي سيحدث غدًا، ولكن ميلان يبقى فريقًا قريبًا إلى قلبي".

وفي المقابلة تحدث نجم "الخضر" عن الأشهر الصعبة التي مر بها بسبب الإصابة، وصرح قائلًا: "لم يكن الأمر سهلًا دائمًا، لقد كانت أيامًا صعبة للغاية، لكن هذا جزء من هذه المهنة، لقد عملت كثيرًا من أجل العودة".

وأضاف بشأن عودته إلى جو المنافسة قائلًا: "عندما دخلت إلى الملعب (أمام فروسينوني) نسيت تلك الأشهر، عندما رأيت وسمعت الجماهير شعرت بالسعادة، وهذا الأمر جعلني أنسى الأشهر الصعبة".

جدير بالذكر أن بن ناصر قد أدلى بتصريح بعد نهاية مباراة ميلان الأخيرة أمام فروسينوني، ربط فيه مشاركته مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2023 -المقررة أن تقام في كوت ديفوار مطلع العام القادم- بجاهزيته التامة لخوض هذه المنافسة.

شارك: