بن ناصر مطلوب في الدوري السعودي.. وترحيب من اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 19:08
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي مطلوب في الدوري السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "tuttomercatoweb" الإيطالي أن أندية في الدوري السعودي للمحترفين تستهدف التعاقد مع متوسط الميدان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن بن ناصر يُرحب بالانتقال إلى الدوري السعودي "دوري روشن"، رغم اهتمام بعض الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته، علمًا بأن لديه شرطًا جزائيًّا في عقده مع ميلان، يبلغ 50 مليون يورو.

وكان بن ناصر  (26 عامًا) من أهم لاعبي النادي اللومباردي بعد وصوله من إمبولي في عام 2019، لكنه مؤخرًا تراجع مستواه وفقد مكانته الأساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، عقب تعرضه لإصابة قوية في الركبة العام الماضي.

ويمتد عقد بن ناصر مع ميلان حتى يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية تبلغ 35 مليون يورو، استنادًا إلى موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وخلال الموسم الحالي اكتفى الدولي الجزائري بخوض 18 مباراة مع ميلان عبر كل المسابقات، قدم خلالهم تمريرة حاسمة.

وبشكل عام، شارك اللاعب في 164 مباراة مع ميلان منذ حضوره للفريق، وسجل 6 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة، ويمتلك بن ناصر في جعبته 46 مباراة دولية برفقة المنتخب الجزائري، أحرز خلالها هدفين.

وفي حالة انتقال بن ناصر إلى الدوري السعودي للمحترفين، سينضم إلى كوكبة من اللاعبين الجزائريين الذين يلعبون في المسابقة، ومن أبرزهم نجم مانشستر سيتي السابق رياض محرز، الذي يُدافع حاليًّا عن قميص النادي الأهلي.

الدوري السعودي يستهدف نجوم العالم

جذب الدوري السعودي للمحترفين اهتمامًا إعلاميًّا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي).

وتعاقدت الأندية الأربعة المذكورة مع أبرز نجوم الكرة في العالم منذ مطلع عام 2023، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر، والبرازيلي نيمار جونيور المُنتقل للهلال، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد الحالي، ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


يُذكر أن نادي الهلال يتصدر حاليًّا مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 77 نقطة، لكنه لعب مباراة أقل عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 52 نقطة.

شارك: