بند "سرّي" يُسهّل على برشلونة التعاقد مع نجم نيوكاسل!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-14 20:05
فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من الموسم الحالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت يومية سبورت (Sport) الإسبانية، أن عقد لاعب الوسط البرازيلي برونو غيماريش (25 عامًا) الجديد مع نيوكاسل يونايتد، يتضمّن بندًا سرّيًا، يمنح برشلونة ميزة عن بقية الأندية الأوروبية الأخرى، حال أراد التعاقد مع اللاعب.

غيماريش كان قد وفد إلى نيوكاسل يونايتد مطلع الموسم الماضي (2022-2023) قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل نحو 41 مليون يورو، ومع مستوياته المميزة، جدد الـ(ماغبايس) عقد اللاعب قبل أسابيع، إلى صيف 2028.

ورُغم تجديد عقده في جنبات ملعب (سانت جيمس بارك)، ترشّح وسائل إعلام أن ينتقل غيماريش إلى برشلونة في وقت ما من مسيرته بالمستقبل القريب، حيث وضعه النادي الكاتالوني في صدارة لائحة المطلوبين لتعزيز خط الوسط.

وحسب سبورت، فإن نيوكاسل وضع بندًا في عقد اللاعب، يمنح برشلونة ميزة واضحة على المنافسين في سباق التعاقد مع اللاعب، عبر تخصيص مبلغ انتقال أقل (بين 65 و70 مليون يورو) مقارنة بالأندية الأخرى.

اليومية الموالية لبرشلونة، ذكرت أن غيماريش حريص بدوره على اللعب بقميص الـ(بلوغرانا)، وقد أظهر ارتباطه بالفريق خلال تصريحات وإيماءات عديدة في الشهور الماضية، عندما ارتبط اسمه بالانتقال إلى الفريق في وسائل الإعلام.

وأسهمت مستويات غيماريش القوية مع نيوكاسل الموسم الماضي، في احتلال النادي المركز الرابع على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للمرّة الأولى منذ عام 2003.

كما أن مردود غيماريش القوي مع نيوكاسل منحه مقعدًا مع منتخب البرازيل الذي شارك في كأس العالم قطر 2022. وقد ارتفعت قيمته التسويقية من 40 مليونًا العام الماضي، إلى 70 مليون يورو في العام الحالي.

شارك: