بماذا وصف نزار محروس المواجهة المقبلة أمام الهولندي أدفوكات؟

2021-11-08 23:11
ديك أدفوكات مدرب العراق (يسار) وإلى جانبه نزار محروس مدرب سوريا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نزار محروس مدرب منتخب سوريا أن المواجهة المقبلة أمام العراق، والتي ستقام الخميس المقبل 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، ستكون مصيرية لكلا المنتخبين.

وقال محروس في تصريحات إعلامية إن الأوراق مكشوفة للطرفين، خاصة أنهما يبحثان عن أول فوز لهما، في التصفيات المونديالية، مشيراً إلى أن إيران وكوريا الجنوبية تملكان طريقاً مفتوحة، للوصول إلى مونديال قطر المقبل، فيما سيستمر الصراع العربي على البطاقة الثالثة، في المجموعة الآسيوية الأولى، إلى الجولات الـ3 القادمة.

ورفض مدرب المنتخب السوري رفع الراية البيضاء، على الرغم من حصوله على نقطة واحدة حتى الآن، ويرى أن الفارق النقطي بين المنتخبات العربية الأربعة متقارب، مضيفاً أن الأمل ما زال قائماً للمنتخب السوري، وأنهم سيقاتلون حتى آخر الرمق.

وقارن محروس بين الظروف الحالية للمنتخبين السوري والعراقي، معتبراً أن الفريق العراقي لا يعاني في السفر مثل فريقه، حيث نجح الاتحاد في بغداد في توفير طائرة خاصة، بينما هم ما زالوا يعيشون معاناة حقيقية، في صعوبة التنقل بين المطارات، لوجود حظر دولي على الطيران السوري، فضلاً عن التكلفة المالية الباهضة، في تأجير الطائرات الخاصة.

ونفت اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم، في بيان رسمي ما تردد، في وسائل الإعلام المحلية، عن نيته إقالة المدرب نزار محروس، وتعيين الوطني الآخر فجر إبراهيم، ودعا البيان الصحفيين إلى توخي الدقة والحذر، في نقل الأخبار والمعلومات، والابتعاد عن التشويش على مشوار المنتخب الوطني، على حدِّ وصف البيان.

وكان نزار محروس قد هاجم في تصريحات سابقة لبرنامج صدى الملاعب، بعض المدربين السوريين، وقال إنهم "للأسف يعملون على الحط منه في الإعلام، مقابل البحث عن فرصة العمل"، مطالباً إياهم بدعم المنتخب الوطني، مثلما كان يفعل قبل توليه المهمة، بتقديم المساندة الكاملة لجميع المدربين السابقين.

فيديو التصريح

شارك: