بلماضي: أريد تجربة شعور اللعب في المونديال مع الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 01:56
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، على مضيه قدمًا في سياسة التشبيب، متمنيًا تجربة شعور اللعب في كأس العالم مع "محاربي الصحراء".

ونجح المنتخب الجزائري في تحقيق فوز شاق على نظيره منتخب السنغال بنتيجة 1-0، في مباراة ودية احتضنها ملعب عبدلاي وادي في داكار، مساء الثلاثاء.

وقال بلماضي بعد المباراة: "هدفنا التحضير جيدًا لدخول غمار تصفيات المونديال بقوة وسنسعى للتألق في الكان المقبلة، كل اللاعبين الذين التحقوا يملكون إمكانيات كبيرة".

وتابع بلماضي حديثه قائلًا: "أريد أن أعرف شعور اللعب في كأس العالم مع الجزائر، وآمل أن يكون مشجعونا سعداء بأدائنا، وبهذه المعركة التي جرت ضد خصم كبير للغاية مثل السنغال".

الشايبي سعيد بهدفه الأول رفقة الجزائر

من جهة أخرى، عبر نجما المنتخب الجزائري، فارس الشايبي وسعيد بن رحمة، عن سعادتهما الكبيرة بعد تحقيق الفوز أمام المنتخب السنغالي.

وقال الشايبي: "أنا سعيد للغاية بتسجيل هدفي الأول مع المنتخب الوطني في مباراة كبيرة، هذا الفوز يوضح لنا أننا نسير على الطريق الصحيح قبل بدء التصفيات المؤهلة لكأس العالم ونهائيات كأس أفريقيا للأمم".

وأضاف الشايبي: "أتمنى أن نكون بهذا الفوز على السنغال قد أرسلنا إشارة إلى كل أفريقيا لنظهر لهم أن الجزائر لا تزال موجودة، وأننا نظل أمة عظيمة في كرة القدم الأفريقية".

من جانبه أكد بن رحمة أن الفوز أمام السنغال ليس سهلًا، لا سيما أن المباراة في ملعبهم، مشيرًا إلى أن اللاعبين عازمون على إعادة المنتخب إلى الواجهة من جديد.

وختم نجم وست هام الإنجليزي حديثه مشيدًا بالنجم الجزائري يوسف بلايلي، مؤكدًا أنه لاعب كبير ويتكهن بعودته القوية مع فريقه الجديد مولودية الجزائر.

شارك: