بلايلي يقود المولودية لاستعادة صدارة الدوري الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 23:10
احتفال يوسف بلايلي بهدفه في مرمى أولمبي الشلف بالدوري الجزائري (Instagram/Mcalger.officiel)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد يوسف بلايلي فريقه مولودية الجزائر لتحقيق فوز مهم خارج أرضه، أمام أولمبي الشلف بنتيجة 1-0، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الجزائري، ليستعيد "العميد" صدارته للبطولة من نادي بارادو.

ونجح بلايلي في تسجيل هدف المباراة الوحيد، عند الدقيقة الثالثة من عمر المواجهة، عن طريق ركلة جزاء، ثم احتفل بهدفه بطريقة خاصة أمام عدسات الكاميرات، وفي غياب الجماهير على مدرجات ملعب "محمد بومزراق".

وواصل نجم الترجي السابق في تعزيز أرقامه في الدوري الجزائري هذا الموسم، بتوقيعه على الهدف الخامس له من 5 جولات، متربعًا على صدارة جدول هدافي البطولة، أمام إبراهيم ذيب لاعب شباب قسنطينة صاحب المركز الثاني برصيد 4 أهداف.

وعلى الرغم من تألقه في بداية الموسم الحالي، إلا أن بلايلي مايزال خارج حسابات جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، حيث لم يوجه إليه الدعوة ليكون حاضرًا في المعسكر المقبل، تحسبًا لمباراتي الصومال وموزمبيق، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026، يومي 16 و19 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

اتحاد بسكرة يباغت اتحاد خنشلة على ملعبه

في مباراة ثانية، باغت اتحاد بسكرة مضيفه اتحاد خنشلة على ملعب "العالية"، وفاز عليه بهدف نظيف (1-0)، سجله محمد العربي خوالد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من المواجهة.

بهذا الفوز، رفع اتحاد بسكرة رصيده إلى 6 نقاط، وضعته في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد اتحاد خنشلة عند 9 نقاط، جعلته يتراجع إلى المركز الرابع.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة شبيبة الساورة وضيفه مولودية البيض، على ملعب "20 أغسطس" بمدينة بشار، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، جعلت الساورة في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يأتي البيض في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

وفاز نجم مقرة على ضيفه نجم بن عكنون بنتيجة 3-1 على معلب "الإخوة بوشليق"، ليخطف 3 نقاط ثمينة جعلته يرتقي إلى المركز السابع في جدول الترتيب، بينما بقي الصاعد الجديد في المركز السادس عشر والأخير، برصيد نقطة وحيدة.

وسجل أهداف نجم مقرة كل من حمزة دمان في مناسبتين عند الدقيقتين (45+5 و62)، إضافة إلى العيد سعيدي في الدقيقة (87)، في حين سجل أحمد زاوش هدف بن عكنون الوحيد في الدقيقة (45+1).

شارك: