بقيادة العيدوني.. موعد مباراة ريال مدريد وأونيون برلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 20:18
عيسى العيدوني لاعب المنتخب التونسي ونادي يونيون برلين الألماني (Twitter/EttachkilaTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يزداد الاهتمام في الشارع الرياضي التونسي بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسمًا تلو الآخر، بالنظر إلى قوة الأندية المشاركة فيها، وستكون الأمور مختلفةً في الموسم الحالي والاهتمام بها سيكون أكبر، حيث سيكون الجمهور التونسي على موعد مع مشاهدة 3 لاعبين تونسيين في أقوى المسابقات في القارة "العجوز"، ويتعلق الأمر بكل من عيسى العيدوني وإلياس العاشوري وحنبعل المجبري.

وكان العيدوني أول منتزعي بطاقة المشاركة للمرة الرابعة في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل فريقه أونيون برلين المرتبة الرابعة في بطولة الدوري الألماني وتأهل للمرة الأولى في تاريخه لخوض المسابقة القارية.
 
وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال 2023-2024 عن مواجهات قوية للفريق الألماني، ضد كل من ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي وبراغا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ويستهل مشواره في المسابقة بمواجهة البطل التاريخي لذات الأذنين (14 مرة).

ويُعَدّ نجم وسط منتخب تونس من بين المساهمين في وصول الفريق إلى دوري أبطال أوروبا؛ إذ قدّم مستويات جيدة بعد انضمامه إلى النادي الألماني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فيرينتسفاروشي المجري، بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أونيون برلين والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، يوم الأربعاء 20 سبتمبر/أيلول، مباراة ريال مدريد ضد أونيون برلين، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت تونس، السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تُبَث مباراة ريال مدريد وأونيون برلين على قناة beIN Sports 2، إذ تملك شبكة "beIN Sports" القطرية حقوق بث مباريات دوري الأبطال 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شارك: