بـ40 مليون يورو.. هل يتعاقد ليفربول مع جناح أسرع من صلاح؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 21:32
المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي (facebook/momosalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالتوقيع مع الجناح الأيمن الكاميروني بريان مبيومو، لاعب برينتفورد، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة 2024.

ويعمل ليفربول على تعزيز صفوفه بصفقات جديدة، تحضيرًا للموسم الكروي القادم 2024-25، والذي سيكون الأول لـ"الريدز" تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت.

في سياق متصل، ووفقًا لما ورد عن صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، فإن مبيومو يحظى فعليًا باهتمام من ليفربول ونيوكاسل، فيما يبدو اللاعب نفسه حريصًا على الانضمام إلى نادٍ أكبر من برينتفورد.

وقال مبيومو، في تصريحات صحفية، أبرزها موقع "this is anfield" الناطق بالإنجليزية: "لقد قضيت 5 مواسم في برينتفورد، الذي عرف كيف يساعدني على النمو وأخذ خطوة للأمام".

وأضاف مبيومو: "لكنني أريد اللعب في البطولات الكبرى، مع الأندية الأفضل. من المغري رؤية بعض الفرق الكبيرة مهتمة بي".

ويُصنَف مبيومو ضمن أسرع لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وقد استغلت بعض التقارير هذه النقطة لتتحدث عن اهتمام ليفربول بالتوقيع مع "لاعب أسرع من محمد صلاح".

بريان مبيومو.. هل يكون بديلًا لمحمد صلاح في ليفربول الإنجليزي؟

وبالإضافة إلى اعتياده اللعب في مركز الجناح الأيمن، يجيد مبيومو أيضًا حينما يشارك في مركزَي الجناح الأيسر والمهاجم الصريح. وحسب مراقبين، قد يمثل انتداب الدولي الكاميروني "التعويض الأمثل لليفربول"، في حال قرر صلاح مغادرة "أنفيلد" هذا الصيف.

ويُعد محمد صلاح من أبرز اللاعبين المُرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

يُذكر أن تعاقد مبيومو (24 عامًا) مع برينتفورد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ40 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض مبيومو 27 مباراة مع برينتفورد هذا الموسم 2023-24؛ بواقع 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، مُسهمًا بـ15 هدفًا (سجّل 9 أهداف، قدّم 6 تمريرات حاسمة).

شارك: