بـ3 كلمات.. صلاح يلمح إلى وجهته المقبلة بعد ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Liverpool FC)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح النجم الدولي المصري محمد صلاح إلى وجهته المقبلة بصورة ورسالة من 3 كلمات، بعد نهاية معسكر فريقه ليفربول التحضيري للموسم الجديد 2024-2025، والذي أقيم في الولايات المتحدة على مدار الأسبوعين الماضيين.

بعد أن خرج خالي الوفاض الموسم الماضي، سيدخل ليفربول الموسم المقبل بآمال كبيرة مع مدربه الجديد الهولندي، آرني سلوت، حيث سينافس في 4 بطولات رئيسية، وهي الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، ومسابقتي الكأس المحليتين.

وقد خاض الفريق السكاوزي 3 مباريات في معسكر الولايات المتحدة، محققًا العلامة الكاملة، بعد أن انتصر على ريال بيتيس الإسباني بهدف نظيف، ثم على أرسنال بهدفين لواحد، وأخيرًا اختتم تجاربه باكتساح مانشستر يونايتد 3-0.

وبعد أن فرغ ليفربول من جولته هذا الصيف في الولايات المتحدة، أثار اللاعب المصري الجدل برسالة من 3 كلمات.

شاهد أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد 3-0
 

هل أدار صلاح ظهره للسعودية؟

كتب صلاح عبر حسابه الخاص في منصة إنستغرام: "حتى المرة القادمة" وأرفق علم الولايات المتحدة بجانب العبارة.

وسائل إعلام إنجليزية فسرت الرسالة بأن صلاح يخطط للمنافسة في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد نهاية عقده مع ليفربول، وأنه ربما التقى مسؤولين من أندية مختلفة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كرة القدم في الولايات المتحدة.

من المعلوم أن أندية الدوري السعودي للمحترفين -خاصة الاتحاد- يحاولون التعاقد مع اللاعب منذ الصيف الماضي، وقد رُصدت ميزانية ضخمة لجلب صلاح إلى دوري روشن، بما يناهز 200 مليون يورو راتب سنوي، و150 مليون لليفربول نظير الصفقة.

لماذا لن ينافس محمدصلاح على جائزة هداف البريميرليغ بعد الآن؟

لم يحسم صلاح حتى الآن مستقبله، سواء بتجديد عقده مع ليفربول أو الرحيل الصيف المقبل، علمًا بأن عقد اللاعب ينتهي صيف 2025، ما يعني أن بإمكانه الإمضاء مجانًا مع أي نادٍ يريده في سوق الانتقالات الشتوي يناير/ كانون الثاني 2025.

المباريات المقبلة لليفربول

يخوض ليفربول مباراة ودية في ملعبه أنفيلد أمام إشبيلية الإسباني، يوم الأحد المقبل 11 أغسطس/ آب.

بعد ذلك، ستركز كتيبة المدرب سلوت على انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على الصاعد حديثًا إبسويتش تاون يوم السبت 17 أغسطس، في ملعب بورتمان رود.

شارك: