بـ3 كلمات.. رافينيا يحسم موقفه النهائي من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 11:54
رافينيا دياز نجم نادي برشلونة ومنتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم البرازيلي رافينيا دياز، البالغ من العمر 27 عامًا، في يوم احتفاله بمرور عامين على انضمامه لنادي برشلونة، استمراره مع الفريق الإسباني وعدم نيته في الانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل 2024-25.

ورغم كونه أحد اللاعبين الأكثر جاذبية وطلبًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن النجم البرازيلي بعث رسالة واضحة على حسابه في إنستغرام، معلقًا على منشور للنادي يستذكر تاريخ تقديمه لاعبًا في برشلونة.

ونشر النادي الكتالوني صورة له مع تعليق "عامان من رافا"، ورد الدولي البرازيلي بـ3 كلمات قائلًا: "ذاهبون للعام الثالث"، مغلقًا بذلك الباب أمام أي تكهنات حول مغادرته النادي خلال هذا الصيف، وفق ما أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

رافينيا يثبت ولاءه لنادي برشلونة

على الرغم من اهتمام عدة فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وكذلك العروض المغرية من الأندية السعودية، مثل الهلال بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، إلا أن الدولي البرازيلي أكد التزامه بالبقاء في برشلونة.

رافينيا

وكان الهلال السعودي مستعدًا لتقديم عروض مغرية من أجل ضم اللاعب، ولكن حتى الآن، رافينيا قد أوضح بشكل قاطع نيته في الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

بذلك، يكون نجم "السامبا" قد حسم موقفه بشكل نهائي، مؤكدًا ولاءه لبرشلونة واستعداده لمواصلة مشواره مع النادي في الموسم المقبل، رغم الإغراءات والعروض الخارجية.

وانضم المهاجم البرازيلي إلى برشلونة في صيف 2022 قادمًا من ليدز يونايتد، بصفقة بلغت قيمتها 57 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كمتغيرات، وأثبت اللاعب جدارته وقدم أداءً مميزًا جعل منه جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة الفريق.

ومنذ انضمامه إلى برشلونة، شارك اللاعب في 87 مباراة مع الفريق، حيث نجح خلال هذه الفترة في تسجيل 20 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة، مما جعله واحدًا من العناصر الهجومية البارزة في تشكيلة الفريق.

توج رافينيا مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني في أول موسم له مع النادي (2022-23)، مؤكدًا بذلك تأثيره الكبير على نجاحات الفريق تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز، قبل أن يتأثر نسبيًا الموسم الماضي بتراجع مستواه وبروز لاعبين شباب في مقدمتهم النجم الإسباني لامين يامال.

شارك: